أخبار عاجلة

فلاش باك.. تعرف على قائمة منتخب مصر في أولمبياد لندن 2012

فلاش باك.. تعرف على قائمة منتخب مصر في أولمبياد لندن 2012
فلاش باك.. تعرف على قائمة منتخب مصر في أولمبياد لندن 2012

بدأ العد التنازلي لإنطلاق فعاليات دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو، خلال الفترة من 22 يوليو إلى 11 أغسطس المقبلين.

وكان منتخب مصر الأوليمبي تأهل لأولمبياد طوكيو بعد أن توج ببطولة أفريقيا تحت 23 سنة، التي أقيمت بالقاهرة فى نوفمبر من العام الماضي، بعد أن تغلب على نظيره الإيفواري 2/1 فى نهائي البطولة.

وكان منتخبنا الأوليمبي شارك فى منافسات كرة القدم بالألعاب الأولمبية أخر مرة فى أولمبياد لندن 2012، بينما غاب عن النسخة الأخيرة للأولمبياد التي أقيمت في العاصمة البرازيلية ريودي جانيرو.

قائمة منتخب مصر فى أولمبياد لندن 2012
وتستعرض فيتو في التقرير التالي أسماء لاعبي منتخب مصر الذين شاركوا فى أولمبياد لندن 2012 وهم:

حراسة المرمي: أحمد الشناوي حارس مرمي بيراميدز الحالي 
محمد بسام حارس مرمي طلائع الجيش الحالي. 

الدفاع: محمود علاء وعلي فتحي وعمر جابر وأحمد حجازي وأحمد فتحي وإسلام رمضان وسعد سمير

الوسط: محمد أبو تريكة وشهاب الدين أحمد وصالح جمعة وحسام حسن ومحمد النني.

الهجوم : مروان محسن وعماد متعب ومحمد صلاح وأحمد مجدي.

وضمت قائمة منتخب مصر الأوليمبي فى أولمبياد لندن 2012 ثلاثة لاعبين فوق السن هم: محمد أبو تريكة وأحمد حجازي وعماد متعب.

ويرسل الجهاز الفني لمنتخبنا الأولمبي القائمة النهائية للاعبين المشاركين فى الأولمبياد يوم 30 يونيو الجاري، وهو آخر موعد تم تحديده من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.

الفوز على جنوب أفريقيا ودياً
وفاز منتخب مصر الأوليمبي على نظيره جنوب أفريقيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين بإستاد الجيش بالسويس، أمس الأحد، في إطار استعدادات الفريقين للمشاركة في أولمبياد طوكيو .

نتيجة المباراة الأولى

وكانت المباراة الأولى بين منتخب مصر الأوليمبي ونظيره الجنوب أفريقي، والتي أقيمت الخميس الماضي بإستاد السويس الجديد، انتهت بفوز منتخب مصر بهدفين مقابل لا شيء سجلهما مصطفى محمد وأدارها الحكم الدولي محمد عادل.

وحددت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية 2021 في طوكيو، يوم 30 يونيو الجاري كآخر موعد لإرسال القائمة النهائية للمنتخبات المشاركة في منافسات كرة القدم بالأولمبياد .

مجموعة مصر بالأولمبياد
وأسفرت قرعة مسابقة كرة القدم بنهائيات دورة طوكيو الأولمبية المقرر إقامتها يوليو المقبل عن وقوع المنتخب الوطني الأولمبي ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات "إسبانيا والأرجنتين وأستراليا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر