أخبار عاجلة
إعلانات فيسبوك تصل إلى الواقع الافتراضي -

مران الأهلي.. متولي يواصل التأهيل.. وتدريب قوي للحراس

مران الأهلي.. متولي يواصل التأهيل.. وتدريب قوي للحراس
مران الأهلي.. متولي يواصل التأهيل.. وتدريب قوي للحراس
واصل محمود متولي مدافع الأهلي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.

تدريبات بدنية قوية لمحمود متولي في الجيم
وأدى اللاعب تدريبات بدنية قوية في «الجيم» على هامش مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

تدريب قوي لحراس الأهلي
 وعلى جانب آخر قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق، تدريبات قوية للثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء حراس المرمى.

سلبية مسحة لاعبي الأهلي بعد انتهاء فترة الراحة
وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، سلبية مسحة اللاعبين والجهاز الفني التي أجراها الفريق أمس الخميس.

وكان الجهاز الفني واللاعبون قد قاموا بإجراء مسحة طبية أمس عقب العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة ٦ أيام عقب خوض ودية مصر للتأمين.

الاستعدادات لمباراة الترجى التونسي
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب دور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم ١٩ من الشهر الجاري.

آخر ست مباريات للترجى التونسي أمام الأندية المصرية
ويعد الزمالك أكثر فريق واجه الترجى التونسي في آخر عامين بواقع خمس مباريات كانت أربع مباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا وواحدة في كأس السوبر الإفريقي إلى جانب لقاء آخر مع الأهلى كان فى إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2018.

وخلال الست مباريات الأخيرة للترجى التونسي مع الأندية المصرية فاز في أربع مباريات وخسر مباراتين فقط.

انتصارات الترجى الأربعة
1- فاز الترجى التونسي على الأهلى فى إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2018 بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

2- تفوق الترجى التونسي على الزمالك فى إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

3- فاز الترجى التونسي على الزمالك فى ذهاب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي بثلاثه اهداف مقابل هدف.

4- نفوق الترجى التونسي على الزمالك بهدف دون رد في مباراة إياب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

 خسارتان للترجى التونسي

1- خسر الترجى التونسي أمام الزمالك في نهائي كاس السوبر الإفريقي عام 2020 بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

2- سقط الترجى التونسي أمام الزمالك في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2020 بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مواجهات ضرب نار.. مباريات اليوم في يورو 2020 وكوبا أمريكا
التالى بديل فرجاني ساسي.. أزمة جديدة تضرب صفقة الزمالك المنتظرة