أخبار عاجلة
هشام ماجد ينضم لقائمة أبطال فيلم "حامل اللقب" -
قطر تحدد سعر خام شاهين بعلاوة 2.5 دولار -

مجموعة مصر في الأولمبياد.. الأرجنتين تهزم السعودية وديا

مجموعة مصر في الأولمبياد.. الأرجنتين تهزم السعودية وديا
مجموعة مصر في الأولمبياد.. الأرجنتين تهزم السعودية وديا
خسر المنتخب السعودي الأولمبي أمام نظيره الأرجنتيني بهدفين دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعتهما، اليوم الجمعة، على ملعب مدينة ماربيا، ضمن معسكره الإعدادي في إسبانيا الإعدادي تحضيرا دورة الألعاب الأولمبية بالعاصمة اليابانية طوكيو هذا الصيف.

ويتواجد منتخب الأرجنتيني في المجموعة الثالثة بالأولمبياد برفقة منتخب مصر وإسبانيا وإستراليا.

وافتتح المنتخب الأرجنتيني التسجيل بهدف سجله بيدرو دي لا فيجا في الدقيقة 58، قبل أن يتعرض لاعب الأخضر ناصر العمران للطرد بالدقيقة 69، وتكمل الكتيبة السعودية بقية المباراة بـ10 لاعبين فقط.

وأضافت كتيبة التانجو الهدف الثاني بالشباك السعودية في الدقيقة 76 عن طريق أدولفو جايتش، لينتهي اللقاء بفوز الأرجنتين على السعودية بهدفين دون مقابل، ضمن تحضيرات الطرفين لدورة الألعاب الأولمبية باليابان.

ويلعب المنتخب السعودي تحت 23 عامًا ضمن المجموعة الرابعة بمنافسات الألعاب الأولمبية (طوكيو )، بجانب منتخبات البرازيل وألمانيا وكوت ديفوار.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي المقبلة

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، التراجع عن السفر للقاهرة لإقامة الودية الثانية أمام جنوب أفريقيا والمحدد لها يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة، إلا أن الجهاز الفني فضل البقاء في العين السخنة وإقامة اللقاء الثاني باستاد السويس.

مباراة منتخب مصر الأولمبي

وانتهت مباراة منتخب مصر الأوليمبي ونظيره الجنوب أفريقي بفوز المنتخب الأوليمبي بهدفين نظيفين خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الخميس على إستاد السويس الجديد

كشف طبي للاعبي الأولمبي

وخضع جميع لاعبي المنتخب الأولمبي المتواجدين في معسكر العين السخنة لكشف طبي شامل تحت إشراف الدكتور أيمن زين طبيب المنتخب وفريق طبي يضم جميع التخصصات لعمل ملف طبي لكل لاعب طبقا لتعليمات اللجنة الأولمبية الدولية.

معسكر المنتخب الأوليمبي

وكان الفريق بدأ معسكره المفتوح يومي ٢ و٣ يونيو الجاري اطمأن خلاله الجهاز الفني على جاهزية جميع العناصر التي وقع عليها الاختيار قبل بدء المعسكر المغلق.

30 لاعبا بمعسكر الفريق

وتضمنت القائمة التي أعلنها شوقي غريب لمواجهتي جنوب أفريقيا 30 لاعبا هم: 

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمود جاد - عمر صلاح - مصطفى شوبير.

الدفاع: أسامة جلال - محمد عبد السلام - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان (بيكهام) - محمود الجزار - كريم العراقي - عمار حمدي - أحمد أبو الفتوح - كريم فؤاد.

الوسط: أكرم توفيق - إمام عاشور - أحمد سعيد - ناصر ماهر - حسن علي - محمد صادق - رمضان صبحي - أحمد عبد القادر - إبراهيم عادل - طاهر محمد طاهر - عمر مرموش - فوزي الحناوي. 

الهجوم: مصطفى محمد - أحمد ياسر ريان - صلاح محسن - ناصر منسي - فادي فريد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ديباي يعلق على اقترابه من الانتقال إلى برشلونة
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال