أخبار عاجلة

تفاصيل عرض برشلونة للتعاقد مع ممفيس ديباي

تفاصيل عرض برشلونة للتعاقد مع ممفيس ديباي
تفاصيل عرض برشلونة للتعاقد مع ممفيس ديباي
تحدث تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، عن خطة إدارة برشلونة بشأن التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم أوليمبيك ليون هذا الصيف.

انتقال حر

وينتهي عقد ديباي مع ليون بنهاية الشهر الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ مجانًا.

ثالث صفقة

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة يسعى لأن يكون ديباي ثالث صفقاته هذا الصيف، بعد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو والإسباني إريك جارسيا.

وأضافت الصحيفة، أنه بعد ابتعاد الهولندي الآخر جورجينيو فينالدوم، نجم ليفربول، عن برشلونة، واقترابه من باريس سان جيرمان، يرغب النادي الكتالوني في حسم صفقة ديباي الأسبوع المقبل على أقصى تقدير.

تفاصيل الاتفاق مع ديباي

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة عقد اتفاقًا شفهيًا مع ديباي بظروف اقتصادية معينة بسبب فيروس كورونا.

وأوضحت الصحيفة، أن الاتفاق ينص على توقيع عقد مدته 3 مواسم قابلة للتمديد، بالإضافة لوضع بنود بمكافآت ومتغيرات وفقًا للبطولات وعدد المباريات التي سيشارك بها، مؤكدة أن اللاعب لم يمنح النادي رأيه النهائي بعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يترقب رد بو طيب لتسوية مستحقاته تجنبا لإيقاف القيد
التالى مران الزمالك يبدأ بتدريبات بدنية قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدراليةالأربعاء 17/أبريل/2024 - 06:50 م خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز