أخبار عاجلة
بايرن ميونخ يحسم قراره بشأن ضم هالاند -
إثبات التطعيم.. مشكلة في أمريكا -
انخفاض كبير.. مصر تسجل 466 إصابة جديدة بكورونا -
بايدن يختار أرملة جون ماكين لتولي منصب هام -

فرجاني ساسي يقترب من الرحيل عن الزمالك قبل نهاية الموسم

فرجاني ساسي يقترب من الرحيل عن الزمالك قبل نهاية الموسم
فرجاني ساسي يقترب من الرحيل عن الزمالك قبل نهاية الموسم

تحدث مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موقف التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الاستمرار مع فريقه لنهاية الموسم الحالي.

موقف فرجاني ساسي في الزمالك

وينتهي عقد النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الكروي الجاري حيث يحق له التوقيع لأي ناد مجانا.

وأوضح المصدر أن حال وقع النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي لأحد الأندية الأخرى، لن يتمكن وقتها من الاستمرار مع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لنهاية الموسم، الذي ينتهي في أغسطس المقبل.

وتابع المصدر موضحا أن فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إذا ثبت توقيعه لأي فريق آخر، يحق له الرحيل عن ناديه بنهاية شهر يونيو الجاري.

الجدير بالذكر أن النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي كان قد انضم ساسي للزمالك قبل 3 مواسم، قادمًا من النصر السعودي، حيث يسعى مسؤولو القلعة البيضاء لتجديد عقده في الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجم الترجى السابق: بطل تونس تفوق على الزمالك ذهابا وإيابا ولكن الأهلى مختلف
التالى فتيني يتأهل إلى نهائي «البطولة العربية»