أخبار عاجلة
بايرن ميونخ يحسم قراره بشأن ضم هالاند -
إثبات التطعيم.. مشكلة في أمريكا -
انخفاض كبير.. مصر تسجل 466 إصابة جديدة بكورونا -
بايدن يختار أرملة جون ماكين لتولي منصب هام -

الحملة الدعائية لقميص ريال مدريد الجديد تقرب راموس من

الحملة الدعائية لقميص ريال مدريد الجديد تقرب راموس من
الحملة الدعائية لقميص ريال مدريد الجديد تقرب راموس من

الرحيل

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أنه يوجد دليل جديد يفيد باقتراب الإسباني سيرجيو راموس نجم وقائد ريال مدريد الإسباني من الرحيل عن صفوف الملكي في الصيف الحالي.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن عقد راموس مع ريال مدريد ينتهي عقب نهاية يونيو الحالي ولم يتوصل الطرفان لاتفاق حول التجديد حتى الآن.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن عدم ظهور راموس في الحملة الدعائية للقميص الجديد الذي سيرتديه ريال مدريد في الموسم المقبل والذي تم الإعلان عنه مؤخرا هو دليل على أنه أيامه أصبحت معدودة في مدريد.

ولفتت الصحيفة الإسبانية أنه على الرغم من أن معظم الفريق لم يكن متواجدًا في الإعلان عن القميص إلا أن راموس دائمًا ما كان عنصرًا أساسيًا في تلك الحملات.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه من غير المعروف ما إذا كان هذا القرار لريال مدريد أم لراموس أم أنه متبادل وقد يكون تم تصوير الدعاية عندما كان راموس في العزل الصحي أثناء إصابته بفيروس كورونا لكن الشركة الراعية تريد دائمًا أكبر عدد ممكن من النجوم وكان من المفترض أن يتم تغيير موعد تصوير الدعاية إذا كانت هنا رغبة في تواجد النجم الإسباني.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن هذا الموقف مشابه لموقف البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غاب عن الحملة الدعائية لقميص الملكي وبعدها انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تغييرات في تشكيلة الأهلى المتوقعة أمام الترجى التونسي
التالى تأثير فلكي مع النادي والمنتخب.. فيفا يحتفل بعيد ميلاد صلاح بكلمات مؤثرة