أخبار عاجلة
موسيماني يرفض تعديل خطة الأهلي أمام الترجي -
عروض سينما ومناقشات كتب بالمنيا -

حسين لبيب على رأس مستقبلي بعثة الزمالك لكرة السلة بمطار القاهرة | صور

حسين لبيب على رأس مستقبلي بعثة الزمالك لكرة السلة بمطار القاهرة | صور
حسين لبيب على رأس مستقبلي بعثة الزمالك لكرة السلة بمطار القاهرة | صور
حرص وفد من إدارة نادي الزمالك على التواجد في مطار القاهرة، وذلك لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة السلة بالنادي والعائدة من رواندا بعد التتويج ببطولة أفريقيا للأندية الأبطال.

Image1_6202132322780027071.jpg

استقبال البعثة 
وكان في استقبال البعثة الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، والدكتور حسين السمري المدير التنفيذي للنادي، والدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة النادي، والدكتور نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالنادي.

Image1_62021321712626568637.jpg
مسئولو المطار 
وقام مسئولو المطار بإنهاء إجراءات الوصول، وتسهيل كافة الإجراءات فور وصول البعثة.

ووصلت بعثة الزمالك لفريق كرة السلة إلى مطار القاهرة الدولي، بعد الفوز ببطولة أفريقيا في رواندا، قادمة من إثيوبيا.

Image1_62021321741971717349.jpg
وتم الاتفاق بين الزمالك والاتحاد الأفريقي لكرة السلة على عودة البعثة كاملة إلى القاهرة من خلال إثيوبيا في ساعة متأخرة بعد الغاء فكرة وصول البعثة على دفعتين عن طريق قطر.

Image1_62021323436601356528.jpg

عودة البعثة كاملة
وبعد الاتصالات المكثفة التي أجرتها لجنة الزمالك خلال الساعات الماضية تم الاتفاق على ضرورة عودة البعثة كاملة، ولذلك تم الاتفاق على هذا الحل والحجز لجميع أفراد البعثة من أوغندا إلى إثيوبيا ومنها إلى القاهرة.

سفير مصر في أوغندا 
وحرص أشرف سويلم، سفير جمهورية مصر العربية في أوغندا، على التواصل مع الكابتن طارق السعيد رئيس بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، المتواجدة حاليًا في أحد فنادق العاصمة الأوغندية "كامبالا".

وأجرى السفير عدة اتصالات بالكابتن طارق السعيد؛ للاطمئنان على البعثة والتأكيد على الدعم الكامل وتسهيل إجراءات عودة البعثة إلى القاهرة.

لقب البطولة الأفريقية 
يذكر أن الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك توج بلقب بطولة أفريقيا للأندية الأبطال (BAL) والتي أقيمت مؤخرًا برواندا تحت رعاية NBA، بعد تغلبه في النهائي على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 76-63.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجم الأهلي على رادار الاتحاد السكندري
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال