أخبار عاجلة

نجم الأهلي على رادار الاتحاد السكندري

نجم الأهلي على رادار الاتحاد السكندري
نجم الأهلي على رادار الاتحاد السكندري

فتح نادي الإتحاد السكندرى خط مفاوضات جديدة مع مروان محسن، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لبحث إمكانية الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلي أن هناك رغبة قوية من قبل الفريق السكندري لضم مروان محسن خلال الميركاتو الصيفي القادم على سبيل الإعارة من القلعة الحمراء.

وخرج  محسن  من حسابات الجهاز الفنى لنادى الأهلى بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى لأسباب فنية.

كما ارتبط أيضا اسم المهاجم بالانتقال لصفوف سيراميكا كليوباترا الصاعد الحديث للدوري الممتاز.

ويستعد النادي الأهلي لمباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 19 من يونيو المقبل.

وعلى الجانب الآخر، تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

وكان الأهلي قد صعد لنصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على صن داونز بطل جنوب إفريقيا في دور الثمانية بنتيجة 3/1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هناء حمزة تفجر أزمة جديدة بين ياسر قمر وأمين صندوق الأهليالأحد 14/أبريل/2024 - 04:11 م اشتعلت أزمة جديدة بين النادي الأهلي واتحاد الكرة الطائرة، بسبب دعوات حضور حفل افتتاح منافسات البطولة الأفريقية للأندية، والمقرر لها خلال الفترة من 12 وحتى 24 أبريل الجاري.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر