أخبار عاجلة
آخر تطورات أزمة فرجاني ساسي مع الزمالك -

فتوح: كارتيرون مستمر مع الأبيض حال تحقيق الثنائية

فتوح: كارتيرون مستمر مع الأبيض حال تحقيق الثنائية
فتوح: كارتيرون مستمر مع الأبيض حال تحقيق الثنائية
أكد حازم فتوح وكيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، أن المدرب سعيد للغاية بتجربته مع الفريق الأبيض خلال الولاية الثانية منذ قدومه خلفاً للبرتغالي جايمي باتشيكو.

حقيقة رحيل كارتيرون
ونفى فتوح كل ما في الآونة الأخيرة حول رغبة كارتيرون في الرحيل عن الزمالك وتولي تدريب أحد الأندية الإماراتية ، وذلك خلال تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’، مشيراً إلى أن المدرب حصل على راحة بسبب توقف الدوري العام ، ويقضى إجازته في فرنسا ، ثم سيعود مرة أخرى إلى القاهرة لاستئناف تدريبات الفريق الأبيض ، ولا صحة لكل ما تردد بشأن رغبته في الرحيل.

رغبة كارتيرون
واختتم فتوح : كارتيرون لديه مشروعاً كبيراً مع الزمالك ، ورغبته الأولى والأخيرة هي الاستمرار مع الفريق ، فهو يحب جمهور الزمالك وتربطه علاقة وطيدة بهم وبكل لاعبي الفريق ، كما أنه اقترب من تحقيق لقب الدوري العام ، وفي حال تحقيق الثنائية المحلية هذا الموسم فإن المدرب سيبقى بصفوف الزمالك.

وتقرر عودة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مساء الجمعة المقبل، بعد الاجازة التي حصل عليها عقب مباراة الجونة الأخيرة.

ومن المقرر أن يقود كارتيرون تدريبات فريق الزمالك يوم السبت المقبل بعد انتهاء فترة الراحة وذلك استعدادا للقاء أسوان في بطولة الدوري والمقرر اقامته يوم 17 يونيو الجاري في الجولة رقم 26 من بطولة الدوري.

وكان المدير الفني للزمالك قد منح لاعبو الفريق راحة سلبية لمدة 5 أيام عقب انتهاء مباراة الجونة الأخيرة والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف .

الزمالك يحافظ على شباكه في 11 مباراة 
على جانب آخر نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الحفاظ على نظافة شباكه في 11 مواجهة بمباريات الدوري الممتاز في الموسم الحالي، بواقع أربع مباريات على ملعبه و 7 مباريات خارج ملعبه.

ويرصد الموقع الرسمي لنادي الزمالك المباريات التي حافظ فيها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على نظافة شباكه في الموسم الحالي.

وحافظ الزمالك على نظافة شباكه في أولى مبارياته بالموسم الحالي أمام المقاولون العرب على ملعب الأخير في المباراة التي فاز فيها الفريق الأبيض بهدفين دون رد في الجولة الأولى للدوري.

وفي الجولة الثالثة فاز الفريق على سموحة بهدفين دون رد ليخرج بشباك نظيفة في المباراة التي أقيمت بالإسكندرية، ثم فاز على طلائع الجيش بثلاثية دون رد في الجولة السادسة لمباريات الدوري في المباراة التي أقيمت بإستاد الجيش بالسويس.

وفاز الفريق على المصري بهدف دون رد في الجولة السابعة والتي أقيمت ببرج العرب، قبل أن يفوز على الجونة بهدف دون رد في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة.

وتعادل الفريق الأبيض مع أسوان بدون أهداف في الجولة التاسعة بإستاد بتروسبورت، وفي الجولة الثانية عشرة فاز الزمالك على الاتحاد بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة.

التعادل مع دجلة والفوز على سيراميكا 
وتعادل الزمالك مع وادي دجلة بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد السلام في الجولة الرابعة عشرة، قبل أن يفوز على سيراميكا بهدفين دون رد في الجولة الخامسة عشرة بإستاد القاهرة.

وفاز الزمالك على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في الجولة السادسة عشرة، قبل أن يتعادل الفريق الأبيض مع الجونة بدون أهداف في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة الأهلي والترجي فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال