أخبار عاجلة
انطلاق اجتماع وزراء مياه "حوض النيل" الشرقي -
البرازيل تسجل 39846 إصابة و827 وفاة جديدة بكورونا -
محمود علاء يعود لقيادة دفاع الزمالك أمام أسوان -

صراع القمة في المجموعة الثانية بدورى القسم الثاني

صراع القمة في المجموعة الثانية بدورى القسم الثاني
صراع القمة في المجموعة الثانية بدورى القسم الثاني
خمسة جولات تفصل أهل القمة بالمجموعة الثانية للقسم الثاني، عن تحقيق حلم الصعود للدورى الممتاز، مع اقتراب نهاية المسابقة حيث تشهد الجولات الخمسة المتبقية من عمر المسابقة منافسة شرسة بين أكثر من 6 فرق من أجل صعود فريق منهم الاضواء والشهرة.

ويلقي "الفجر الرياضي" الضوء على الجولات المتبقية لأندية القمة

1- بورتو

صاحب المركز الاول بقيادة أشرف توفيق برصيد 41 نقطة
يستهل مواجهات الخمسه المتبقية بلقاء كوكاكولا خارج ملعبه تم يستضيف السكة الحديد قبل أن يخرج للقاء الترسانة ثم بلتقي على ملعبه مع بتروجت ويختتم بورتو المسابقة خارج ملعبه مع فريق المريخ.

2- كوكاكولا

وصيف المجموعة بقيادة تامر مصطفى برصيد 39 نقطة، ومن المقرر أن يستضيف بورتو في الجولة النقبلة ثم يخرج للقاء النجوم ويحل ضيفًا على فريق طنطا ثم يتلقى على ملعبه مع فريق السكة الحديد ويختتم كوكاكولا المسابقة خارج الديار بلقاء فريق الترسانة.

3- الداخلية

صاحب المركز الثالث بقيادة سيد عيد برصيد 39 نقطة، ومن المقرر أن يحل ضيفا على فريق زد ثم يستضيف طنطا، ويلتقي على ملعبه مع جمهورية شبين ويحل ضيفًا على فريق الزرقا ويختتم المسابقة على ملعبه بلقاء سرس الليان.

4- القناة

صاحب المركز الرابع بقيادة محمد صلاح برصيد 37 نقطة، ويحل القناة ضيفا على السكة الحديد ثم يستضيف الترسانة، قبل أن يخرج للقاء بتروجت، ويستقبل المريخ، ويختتم مباراته خارج ملعبه أمام فريق منتخب السويس.

5- الترسانة

صاحب المركز الخامس بقيادة هانى العقبي برصيد 36 نقطة، ومن المقرر أن يستضيف الترسانة نظيرة فريق النصر، ثم يحل ضيفا على فريق القناة،كما ثم يلعب على ملعبه مع بورتو، ويخرج لملاقاة النجوم ويختتم الشواكيش المسابقة على ملعبه بلقاء كوكاكولا.

6- منتخب السويس

يحتل المركز السادس بقيادة أيمن المزين برصيد35، على أن يستضيف جمهورية شبين، ثم يحل ضيفا على الزرقا، قبل أن يستقبل سرس الليان، ويخرج لمواجهة النصر ويختتم المسابقة على ملعبه مع فريق القناة.

ترتيب المجموعة الثانية

1- بورتو 41 نقطة
2- كوكاكولا 39 نقطة
3- الداخلية 39 نقطة
4- القناة 37 نقطة
5-الترسانة36 نقطة
6- منتخب السويس 35 نقطة
7- المريخ 34 نقطة
8- النصر 32 نقطة
9- زد إف سي 32 نقطة
10- السكة 32 نقطة
11- بتروجت 31 نقطة
12- جمهورية شبين 30 نقطة
13- النجوم 27 نقطة
14- الزرقا 27 نقطة
15- سرس الليان 26 نقطة
16- طنطا 21 نقطة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كريم فؤاد يوقع على رغبة اللعب للأهلى ويتجاهل اتصالات بيراميدز
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال