أخبار عاجلة
انطلاق اجتماع وزراء مياه "حوض النيل" الشرقي -
البرازيل تسجل 39846 إصابة و827 وفاة جديدة بكورونا -
محمود علاء يعود لقيادة دفاع الزمالك أمام أسوان -

قبل موقعة رادس.. ماذا فعل موسيماني مع الترجي التونسي؟

قبل موقعة رادس.. ماذا فعل موسيماني مع الترجي التونسي؟
قبل موقعة رادس.. ماذا فعل موسيماني مع الترجي التونسي؟
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو المقبل على الملعب الأولمبي برادس في تونس.

مواجهتان لموسيماني مع الترجي التونسي

التقى المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر مع الترجي الرياضي التونسي في مباراتين قبل ذلك خلال قيادته لفريق صن داونز الجنوب أفريقي وذلك في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2017.

تعادل موسيماني في مباراة مع الترجي وخسر أخرى

وتعادل موسيماني مع الترجي التونسي في المواجهة الأولى التي جمعته مع الفريق التونسي في مباراة انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف بين صن داونز وفريق أبناء باب سويقة في مباراة أقيمت بجنوب أفريقيا قبل أن يفوز بطل تونس على صن داونز في لقاء الإياب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

الأهلي يقصي الترجي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2017

يذكر أن الأهلي فاز على فريق الترجي التونسي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا حيث تعادل في لقاء الذهاب بالإسكندرية بهدفين لكل فريق قبل أن يفوز في لقاء الإياب بتونس بهدفين مقابل هدف ليصعد إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 2/3.

الأهلي يسافر إلى تونس أحد يومي ١٤ أو ١٥ يونيو الجاري

من ناحية أخرى قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه بدأ الترتيبات والتنسيق الخاص بسفر الفريق إلى تونس، استعدادا لمباراة فريق الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وقال عبد الحفيظ، إن الأهلي يغادر القاهرة إلى تونس أحد يومي ١٤ أو ١٥ من شهر يونيو الجاري، وفقًا لما يحدده الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني. 

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة ودية في الخامسة مساء غدٍ الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الشرق للتأمين، ضمن تحضيرات الفريق لمباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد صعد لنصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا في دور الثمانية بنتيجة 3/1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خطوة جديدة تقرب مبابي من ريال مدريد
التالى الزمالك يحسم عودة سيسيه ومصطفى فتحى فى الموسم الجديد