ألمانيا تتعادل مع الدنمارك 1/1 وديا استعدادا لأمم أوروبا

ألمانيا تتعادل مع الدنمارك 1/1 وديا استعدادا لأمم أوروبا
ألمانيا تتعادل مع الدنمارك 1/1 وديا استعدادا لأمم أوروبا
فشل منتخب ألمانيا في تحقيق الفوز في مستهل استعداداته لبطولة كأس أمم أوروبا يورو ، التي ستقام في يونيو الجاري، وذلك بتعادله مع الدنمارك وديًا (1-1)، مساء اليوم الأربعاء.

الأهداف
هدف تقدم ألمانيا جاء بأقدام فلوريان نيوهاوس في الدقيقة 48، لكن يوسف بولسن أدرك التعادل للدنمارك في الدقيقة 71.

تفاصيل اللقاء
خطورة المنتخب الألماني ظهرت بعد مرور 12 دقيقة على انطلاق المباراة عبر تسديدة أطلقها فلوريان نيوهاوس، لكن كاسبر شمايكل تصدى لها ببراعة.
 
وعاد الحارس الدنماركي لحرمان مولر من هز شباكه بتصديه البارع لمحاولة من ضربة رأسية متقنة في منتصف المرمى.
 
وأهدر ساني فرصة إحراز هدف التقدم للمانشافت بعدما وصلته كرة من عرضية داخل منطقة الجزاء، لكنه أطاح بها بغرابة أعلى المرمى.
 
ونفذ كيميتش ركلة حرة من الجهة اليمنى، مرسلًا عرضية خطيرة بالقرب من مرمى شمايكل، لكن زملائه فشلوا في تحويلها إلى داخل الشباك، لتمر إلى خارج الملعب.

وغابت خطورة المنتخب الدنمارك تمامًا، حيث لم يستطع تهديد مرمى الحارس مانويل نوير بأي طريقة.
 
ووقفت العارضة حائلًا أمام جنابري لتسجيل هدف ألمانيا الأول بعدما ردت تسديدته الصاروخية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكنت الماكينات الألمانية من التقدم في النتيجة بهدف أول عن طريق نيوهاوس، الذي تهيأت الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء، ليقابلها بلمسة مباشرة على يسار شمايكل.

ووصل المنتخب الدنماركي بأول فرصة في الدقيقة 50 من زمن المباراة بعد انطلاقة من يوسف بولسن، الذي سقط داخل منطقة الجزاء بعد التحامه مع أحد مدافعي المانشافت، لكن الحكم أشار لعدم وجود مخالفة.

وارتقى جينتر لعرضية متقنة من مولر داخل منطقة جزاء الدنمارك، ليقابلها بضربة رأسية، لكنها لم تكن بالقوة الكافية، لتذهب بين أحضان شمايكل.

وشن المنتخب الدنماركي هجمة سريعة أنهاها إريكسن بتمريرة حريرة نحو بولسن، الذي لم يتوان عن وضعها بيسراه داخل الشباك، معادلًا النتيجة للضيوف.

وفشل الفريقان بعد ذلك في الوصول بفرص خطيرة على كلا المرميين، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حسام حسن يطالب الأهلي ببيان عاجل لتوضيح أسباب رحيله وشقيقه عن النادي
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال