أخبار عاجلة
بايرن ميونخ يحدد سعر نجم الفريق -
محمود بسيوني حكما للقاء الزمالك وأسوان -
مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطوخ -

زيزو يبلغ الزمالك بقراره النهائي بشأن مستقبله

زيزو يبلغ الزمالك بقراره النهائي بشأن مستقبله
زيزو يبلغ الزمالك بقراره النهائي بشأن مستقبله

حسم محمود عبد العزيز لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مصيره مع الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مطلع الموسم الجديد.

زيزو يستقر على البقاء مع الزمالك

وأبلغ محمود عبد العزيز لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مسؤولي القلعة البيضاء، رغبته بالاستمرار مع الفريق في المرحلة المقبلة، ورفض أى عروض للرحيل عن ميت عقبة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمود عبد العزيز لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأى ناد مجانا وفقا للوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم.

وتمسك محمود عبد العزيز لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بالاستمرار مع الفارس الأبيض، رغم تلقي عروض من بعض أندية الدوري الممتاز للانتقال إليها بالمجان.

ويعقد محمود عبد العزيز، جلسة مرتقبة مع مسؤولي اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة مهام الزمالك برئاسة حسين لبيب لحسم مصيره مع القلعة البيضاء سواء بالاستمرار لمواسم قادمة وتوقيع عقد جديد أو الانتقال لنادي آخر في الصيف الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فرنسا تهزم ويلز بثلاثية وديا
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال