انتهاء الاجتماع الفني لكأس العالم للجمباز الفني

انتهاء الاجتماع الفني لكأس العالم للجمباز الفني
انتهاء الاجتماع الفني لكأس العالم للجمباز الفني
أقيم قبل قليل الاجتماع الفني لبطولة كأس العالم للجمباز الفني رجالا وسيدات، والتي تقام في مصر في الفترة من 3 يونيو وحتى السابع من الشهر ذاته، على صالة استاد القاهرة الدولي. 

وشهدت قاعة فندق الإقامة الاجتماع الفني، الذي حضره ممثلي كافة الدول المشاركة في البطولة التي تقام للمرة الأولى داخل قارة إفريقيا.

واتفق مندوبو الأندية في حضور دوناتيلا ساسي، و ارتور ميكيفيك عضوي المكتب التنفيذى بالاتحاد الدولي للعبة، على ترتيب دخول الفرق على الأجهزة أثناء البطولة، وكذلك الترتيب في التدريبات.

ويشارك في البطولة أكثر من ٣٠٠ لاعب ولاعبة يمثلون ١٦ دولة من مختلف دول العالم، كما تحظي البطولة باهتمام كبير من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين.

وتشهد البطولة إجراءات احترازية صارمة، لحماية الوفود المشاركة من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتم تطبيق نظام الفقاعة الطبية، وخضع الجميع للمسحة الطبية أمس، وشدد الدكتور إيهاب أمين على ضرورة الالتزام بالتعليمات الوقائية من وزارة الصحة.

وحضر اللاعبون واللاعبات والحكام وكافة اللجان المشاركة في التنظيم داخل فندق الإقامة، وخضعوا لنظام الفقاعة الطبية الذي تطبقه اللجنة المنظمة، من أجل التصدي لفيروس كورونا، والسيطرة عليه طوال فترة البطولة. 

وتحظى بطولة العالم للجمباز الفني باهتمام كبير من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حيث إن البطولة تقام للمرة الأولى في قارة أفريقيا وتحتضنها مصر.

ومن جانبه، تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صالة استاد القاهرة الدولي للوقوف على آخر الاستعدادات لاستضافة مصر كأس العالم للجمباز الفني للرجال والسيدات، والمقرر لها أن تقام خلال الفترة من ٣ إلى ٧ يونيو ٢٠٢١، يرافقه اللواء علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة والدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز وياسر زايد مدير البطولة والدكتورة نهاد زايد المدير التنفيذي للاتحاد.

وأعرب صبحي عن سعادته باستضافة مصر لكأس العالم للجمباز والذي يقام على أرض مصر لأول مرة في تاريخ القارة الأفريقية، مشيراً إلى أن هذا جاء نتيجة لسمعة مصر ومكانتها الجيدة في تنظيم مختلف الأحداث الرياضية، خاصة في ظل أحداث فيروس كورونا، مضيفاً أن وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين على تواصل بصفة دائمة من أجل خروج الحدث بالصورة الملائمة باسم ومكانة مصر الدولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابة جديدة بكورونا في صفوف بيراميدز.. تعرف عليها
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال