أخبار عاجلة
أسعار الأسماك اليوم الجمعة 25-6-2021 -
اليوم ذكرى رحيل ملك البوب مايكل جاكسون -

هل يكرر الأهلي ما فعله مع الشحات من أجل الحصول على خدمات نجم الرجاء المغربي؟

هل يكرر الأهلي ما فعله مع الشحات من أجل الحصول على خدمات نجم الرجاء المغربي؟
هل يكرر الأهلي ما فعله مع الشحات من أجل الحصول على خدمات نجم الرجاء المغربي؟
دخل سفيان رحيمي جناح نادى الرجاء المغربي ضمن اهتمامات النادى الأهلى للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم خط هجوم القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

تكرار صفقه حسين الشحات

وقال المدرب التونسى لسعد لجريده المدير الفني لنادي الرجاء المغربي في تصريحات للاذاعه المغربيه أن النادى الأهلى عرض خمسه ملايين دولار نظير الحصول على خدمات سفيان رحيمي في الميركاتو الصيفي  لافتا أن قيمه لاعبه اكبر من هذا المبلغ خاصه بعدما تلقى اللاعب الدولي المغربي صاحب ال 25 عام عروض احتراف اوروبيه بقيمه ماليه كبيره خلال الأيام القليلة الماضية.

وفي حال إتمام انتقال رحيمي إلى القلعة الحمراء بالقيمة الماليه التى افصح عنها مدرب الرجاء المغربي سوف يكرر الأهلى نفس القيمة المالية التى دفعها عند التعاقد مع حسين الشحات لضمه من نادى العين الاماراتي بقيمه ماليه وصلت إلى خمسة ملايين دولار وذلك فى شهر يناير من العام 2019 فى صفقه أصبحت ضمن اغلى عشرة صفقات في تاريخ الكرة المصرية.

 أبو عبلة: حالة أفشة مطمئنة واللاعب أجرى أشعة جديدة اليوم 
من ناحيه اخرى أجرى محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  اليوم أشعة جديدة على الكاحل للاطمئنان على حالته قبل استكمال برنامجه العلاجي، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن الأشعة أثبتت وجود تحسن تدريجي في حالة محمد مجدي أفشة واستجابته للعلاج الطبيعي، مشيرًا إلى أن حالة اللاعب مطمئنة وفقًا لنتيجة الأشعة التي أجراها.

ويستأنف أفشة اليوم تنفيذ فقرات برنامج العلاج الطبيعي المحدد له من قبل الجهاز الطبي، للتخلص من آلام الجزع في الرباط الداخلي للكاحل.

مواصله التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة الترجى التونسي

وكان الأهلي قد واصل تدريباته، اليوم، استعدادًا لمباراتي الذهاب والعودة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الترجي التونسي.

وخلال مران الأهلي خاض اللاعبون تدريبات بدنية قوية تحت قيادة مدرب الأحمال كابيللو رانجوجا، قبل أن يشاركوا في تقسيمة قوية بالكرة، شهدت مشاركة بيتسو موسيماني لاعبا ضمن التقسيمة. 

الأهلى يخوض ودية غدا أمام الشرق للتأمين
ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة ودية في الخامسة مساء غدٍ الخميس على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الشرق للتأمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسيماني فى صورة بجانب كأس السوبر الأفريقي: بعد العمل يأتى الرضا
التالى اتحاد الكرة يكشف موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش