أخبار عاجلة
أسعار الأسماك اليوم الجمعة 25-6-2021 -
اليوم ذكرى رحيل ملك البوب مايكل جاكسون -

أحمد صلاح: مكانش عندنا حجة علشان نخسر الدوري وإدارة الأهلى وفرت كل شيء

أحمد صلاح: مكانش عندنا حجة علشان نخسر الدوري وإدارة الأهلى وفرت كل شيء
أحمد صلاح: مكانش عندنا حجة علشان نخسر الدوري وإدارة الأهلى وفرت كل شيء

عبر أحمد صلاح نجم فريق النادي الأهلى لكرة الطائرة، عن سعادته بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية للدوري بنتيجة 3 أشواط دون مقابل والتتويج باللقب للمرة الرابعة على التوالي.

وقال أحمد صلاح في تصريحات خاصة: "هدفنا كان لازم نتوج بالدوري هذا الموسم، والنهاردة كان النهائي لا يقسم على اثنين ومعانا اثنين محترفين والإدارة موفرة كل حاجة يعنى معندناش حجة والحمد لله على هذا اللقب"

وأضاف: "الدوري كان صعب جدا لأننا مش عارفين الدوري هيخلص أمتى وشوية يتلعب وبعدين يوقف تانى، والمدربين واللاعبين مش عارفين يعملوا يزوده الحمل ولا يخففوا، الدوري بدأ في شهر 6 وانتهى في 6 يعنى سنة كاملة".

ونجح فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى محمد مصيلحى فى التتويج بلقب الدورى الممتاز للموسم المحلى /  بالفوز على غريمه التقليدى الزمالك 3/0  فى القمة الحاسمة لتحديد بطل الدورى، على صالة المقاولون العرب.

 

حضر اللقاء العامرى فاروق نائب رئيس الأهلى و محمد سراج و محمد الدماطى و محمد الجارحى و طارق قنديل أعضاء مجلس الإدارة و رئيس اللجنة المؤقتة الزمالك حسين لبيب .

 

ونهى  فريق الأهلى  للكرة الطائرة  الدورى فى صدارة الترتيب بواقع62 نقطة  ، حيث فاز الزمالك فى 20 مباراة، والأهلى فى 20 مباراة إلا أن نتائج النقاط فى صالح الفريق الأحمر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على قائمة المنتخب الأولمبي بقيادة شوقى غريب.. إنفوجراف
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال