أخبار عاجلة

علي بهيج يتصدر قائمة هدافي فاركو قبل مواجهة حرس الحدود

علي بهيج يتصدر قائمة هدافي فاركو قبل مواجهة حرس الحدود
علي بهيج يتصدر قائمة هدافي فاركو قبل مواجهة حرس الحدود

ينتظر فاركو مواجهة هامة من أجل الإقتراب من حسم موقفه من الصعود إلى الدوري الممتاز حيث يلتقي حرس الحدود عصر الخميس في لقاء صعب على صدارة المجموعة.

وقبل هذا المباراة الهامة يستعرض موقع "الفجر الرياضي" هدافي فريق فاركو، فقد نجح فاركو من إحراز 45 هدف قام بتسجيلهم 14 لاعب.

ونجح علي بهيج أن يصبح هداف الفريق بعد أن سجل 11 هدف ثم يأتي بعد منه أنطوني لوكاسا وسجل سبع أهداف وسجل كلًا من شريف أشرف ومحمود مسعود أربع أهداف وتمكن أحمد عوض وبلال جمال وحسن طارق من تسجيل ثلاث أهداف ثم حمبوزه ومحمد شيكا هدفين وتمكن خمس لاعبين من إحراز هدف واحد وهم أحمد العزب وأحمد البحراوي وأحمد سعيد وسليمان عبد ربه وهشام فتح الله ويوجد هدف في مباراة الحمام جاء عن طريق النيران الصديقة فسجل مدافع الحمام في مرماه.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس القادم على إستاد حرس الحدود بالمكس في تمام الساعة الرابعة عصرًا ضمن منافسات الجولة الخامسة وعشرون من مجموعة بحري بالقسم الثاني.

ويتربع فاركو على عرش ترتيب المجموعة بعد أن تواجد في الصدارة منفردًا بعد أن جمع 51 نقطة، بينما يتواجد حرس الحدود في وصافه المجموعة بعد أن جمع 49 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «طويق» بطلاً لبطولة الكأس الفضية الأولى للبولو
التالى الأهلي يهدي سفير مصر بتونس "درع وعلم" القلعة الحمراء