أخبار عاجلة
النفط يتراجع مع قفزة الإصابات في بريطانيا -

قبل مواجهه الأهلى.. الترجى وش السعد على الأندية المصرية في نصف نهائي دوري الأبطال

قبل مواجهه الأهلى.. الترجى وش السعد على الأندية المصرية في نصف نهائي دوري الأبطال
قبل مواجهه الأهلى.. الترجى وش السعد على الأندية المصرية في نصف نهائي دوري الأبطال
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا فى المباراة المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو القادم على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2001
التقى الترجى التونسي مع الأهلى فى نصف نهائى دورى ابطال افريقيا عام 2001 وانتهت مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبى بدون أهداف ثم تعادل الفريقين في لقاء الإياب بتونس بهدف لكل فريق ليصعد الأهلى إلى المباراة النهائية بفضل اسبقيه التسجيل خارج الأرض ويفوز باللقب الإفريقي للمرة الثالثة في تاريخه عقب تغلبه على فريق صن داونز الجنوب أفريقي في النهائي بمجموع المباراتين بنتيجة 1/4.

نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2002
تقابل الترجى التونسي مع الزمالك فى نصف نهائى دورى ابطال افريقيا عام 2002 وانتهت مباراة الذهاب بتونس بالتعادل السلبى بدون أهداف قبل أن يفوز الفريق الأبيض في لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف ليصعد الى المباراة النهائية ويتوج باللقب الإفريقي للمرة الخامسة والأخيرة فى تاريخ القلعه البيضاء بعد الفوز على الرجاء المغربي في النهائي بهدف نظيف.

نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2010
التقي الترجى التونسي مع الأهلى بنصف نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2010 وفاز الأهلى بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب بالقاهرة ثم خسر في لقاء الإياب بتونس بهدف نظيف ليصعد الى الفريق التونسي إلى المباراة النهائية بفضل تسجيله هدف خارج أرضه ليواجه فريق مازيمبى الكونغولى فى المباراة النهائية الذى تفوق على عليه بخماسية تاريخيه في المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال افريقيا عام 2010.

 الأهلي يسافر إلى تونس أحد يومي ١٤ أو ١٥ يونيو الجاري
من ناحيه اخرى قال عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي،  إنه بدأ الترتيبات والتنسيق الخاص بسفر الفريق إلى تونس، استعدادا لمباراة فريق الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وقال عبد الحفيظ إن الأهلي يغادر القاهرة إلى تونس أحد يومي ١٤ أو ١٥ من شهر يونيو الجاري، وفقًا لما يحدده الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني. 

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة ودية في الخامسة مساء غدٍ الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الشرق للتأمين، ضمن تحضيرات الفريق لمباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد صعد لنصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا في دور الثمانية بنتيجة 3/ 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 17 / 6 / 2021
التالى ارقام حرس الحدود وفاركو وتاريخ المواجهات قبل قمة الصعود