أخبار عاجلة
كوبا أمريكا.. ميسي يكشف سبب التعثر أمام تشيلي -
طلقة طائشة تقتل شابا بالقليوبية -
أسرة مسلسل "ليه لأ" داخل مترو العباسية -

رسميا.. أمير عبد العزيز ينضم للجهاز الفني لفريق البنك الأهلي

رسميا.. أمير عبد العزيز ينضم للجهاز الفني لفريق البنك الأهلي
رسميا.. أمير عبد العزيز ينضم للجهاز الفني لفريق البنك الأهلي
أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي عن انضمام كابتن أمير عبد العزيز للجهاز الفني لفريق الكرة بنادي البنك الأهلي بقيادة خالد جلال المدير الفني وشارك كابتن أمير في مران الفريق منذ قليل. 

ويلتقي فريق البنك الأهلي بنظيره إنبي يوم الأربعاء الموافق 16 يونيو المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل البنك الأهلي اللقاء بعد أن تعادل في آخر لقاء له أمام سموحه بهدفين لكل فريق في مباراة سُجلت جميع أهدافها من ضربات جزاء.

ترتيب البنك الأهلي في جدول الدوري

ويحتل البنك الأهلي المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة من 23 لقاء، فاز في 3 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر في مثلهم، سجل لاعبوه 21 هدفا، ودخل مرماهم 31 هدفا.

ترتيب إنبي في جدول الدوري

بينما يدخل إنبي اللقاء محتلا المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة من 25 لقاء، فاز في 8 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 8 مواجهات، سجل لاعبوه 26 هدفا، ودخل مرماهم 26 هدفا.

مباراة البنك الأهلي الأخيرة 
انتهت مباراة البنك الأهلي وسموحة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في لقاء يطلق عليه لقاء ضربات الجزاء، لأن كل أهداف اللقاء جاءت من ضربات الجزاء في شوط اللقاء الثاني.

تكافؤ الفرص 

وكان كريم شحاته المدير الرياضي لفريق البنك الأهلي قد اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة  بمبدأ تكافؤ الفرص حيث يواجه فريق البنك الأهلي مشاكل فنية بسبب البعد الزمني بين كل مباراة واخري حيث يلعب الفريق كل 20 يوماً مباراة وطالب بتطبيق ذلك علي جميع الأندية خاصة في المباريات المصيرية المقبلة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يحسم مصير رحيل نجمه الأول
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال