أخبار عاجلة
21 مليون دولار لـ Peter Rabbit 2: The Runaway فى أسبوع -
شاهد.. مايان السيد تألق بالرقص عبر "إنستجرام" -

طارق يحيى يعلن موعد اختبارات الناشئين الجدد بالزمالك في الإسكندرية

طارق يحيى يعلن موعد اختبارات الناشئين الجدد بالزمالك في الإسكندرية
طارق يحيى يعلن موعد اختبارات الناشئين الجدد بالزمالك في الإسكندرية
كشف طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، عن إجراء اختبارات لاختيار المواهب الشابة، بمحافظة الإسكندرية، يوم الأحد المقبل، حتى الثلاثاء 8-6- كثامن محافظة ستقام بها الاختبارات.

وأضاف يحيى، أن هذه الاختبارات تأتي وفقا للسياسة الخاصة بقطاعات الكرة التي تم الاتفاق عليها مسبقا، بإجراء اختبارات بجميع محافظات مصر لاختيار أفضل العناصر للانضمام لقطاعات الناشئين المختلفة بنادي الزمالك.

وأوضح طارق يحيى، أن الاختبارات ستجرى على ملاعب مركز شباب سموحة ومجمع البشاير ونادي الترام.

وأشار إلى أن اللجنة الفنية التي كلفت باكتشاف المواهب في محافظة الإسكندرية تضم كلا من: هشام يكن مشرفا للجنة، وأسامة حسن وهشام إبراهيم ومحمد إبراهيم وأحمد زكريا "مدربين"، ومصطفى غراب مدربا للحراس، وباسم عطا مدير شؤون اللاعبين، بالإضافة إلى سيد جاد عامل مهمات، ومحمد السيد استمارات.

واختتم طارق يحيى تصريحاته قائلا: إن الاختبارات في باقي المحافظات ستقام خلال الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عن اسم المحافظة وموعد إقامة الاختبار قبل انطلاقها عبر القنوات الإعلامية الرسمية للنادي.

الزمالك يحافظ على شباكه في 11 مباراة 

على جانب آخر نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الحفاظ على نظافة شباكه في 11 مواجهة بمباريات الدوري الممتاز في الموسم الحالي، بواقع أربع مباريات على ملعبه و7 مباريات خارج ملعبه.

ويرصد الموقع الرسمي لنادي الزمالك المباريات التي حافظ فيها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على نظافة شباكه في الموسم الحالي.

وحافظ الزمالك على نظافة شباكه في أولى مبارياته بالموسم الحالي أمام المقاولون العرب على ملعب الأخير في المباراة التي فاز فيها الفريق الأبيض بهدفين دون رد في الجولة الأولى للدوري.

وفي الجولة الثالثة فاز الفريق على سموحة بهدفين دون رد ليخرج بشباك نظيفة في المباراة التي أقيمت بالإسكندرية، ثم فاز على طلائع الجيش بثلاثية دون رد في الجولة السادسة لمباريات الدوري في المباراة التي أقيمت بإستاد الجيش بالسويس.

وفاز الفريق على المصري بهدف دون رد في الجولة السابعة والتي أقيمت ببرج العرب، قبل أن يفوز على الجونة بهدف دون رد في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة.

وتعادل الفريق الأبيض مع أسوان بدون أهداف في الجولة التاسعة بإستاد بتروسبورت، وفي الجولة الثانية عشرة فاز الزمالك على الاتحاد بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة.

التعادل مع دجلة والفوز على سيراميكا 


وتعادل الزمالك مع وادي دجلة دون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد السلام في الجولة الرابعة عشرة، قبل أن يفوز على سيراميكا بهدفين دون رد في الجولة الخامسة عشرة بإستاد القاهرة.

وفاز الزمالك على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في الجولة السادسة عشرة، قبل أن يتعادل الفريق الأبيض مع الجونة بدون أهداف في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعادل مثير بين بيرو والإكوادور في كوبا أمريكا
التالى سيسيه يتوجه لكوت ديفوار لاستكمال برنامجه العلاجي