أخبار عاجلة
الزمالك يقترب من نجم بيراميدز -

تعرف على موعد سفر بعثة الأهلي إلى تونس

تعرف على موعد سفر بعثة الأهلي إلى تونس
تعرف على موعد سفر بعثة الأهلي إلى تونس
قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي: إنه بدأ الترتيبات والتنسيق الخاص بسفر الفريق إلى تونس، استعدادا لمباراة فريق الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وتابع عبد الحفيظ: إن الأهلي يغادر القاهرة إلى تونس أحد يومي ١٤ أو ١٥ من شهر يونيو الجاري، وفقًا لما يحدده الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني. 

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة ودية في الخامسة مساء غدٍ الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الشرق للتأمين، ضمن تحضيرات الفريق لمباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد صعد لنصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا في دور الثمانية بنتيجة 3/1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

واستأنف الأهلي تدريباته أمس عقب العودة من قطر والتتويج بكأس السوبر، بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين سجلهما محمد شريف وصلاح محسن

تصريحات محمد شوقي
وقال محمد شوقي خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج مع شوبير المذاع على فضائية أون سبورت أن إصابة أفشة من الناحية الطبية تجعل فرصته قائمة للحاق بمباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي وأنه سيخضع لاختبار طبى الأسبوع القادم لتحديد مدى استجابته للعلاج والتعافي من إصابة الجزع في كاحل القدم.

موقف محمد هانى 
أما محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأحمر، أكد أن فرصة لحاقه بمباراة الذهاب أمام الترجي صعبة للغاية وأنه سيتواجد في مباراة الإياب بالقاهرة المقرر إقامتها مساء يوم 26 يونيو المقبل على ملعب القاهرة الدولي وذلك بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الأمامية خلال مواجهة فريق نهضة بركان المغربي بنهائي كأس السوبر الأفريقي.

على هامش مران الأهلي

من ناحية أخرى قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد ‏مجدى أفشة، لاعب الفريق، أدى جلسة علاج طبيعي في بداية برنامجه العلاجي لتجهيزه ‏للعودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، مشيرا إلى أنه سيبدأ فى تنفيذ ‏جلسات خفيفة في «الجيم» اعتبارًا من اليوم.

وأدى أفشة جلسة علاج طبيعي على هامش مران الفريق الذى أقيم عصر أمس على ‏ملعب التتش، استعدادا لمواجهة الترجي التي تقام يوم 19 يونيو الجاري، في ذهاب دور نصف ‏نهائي دوري أبطال أفريقيا. ‏

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عبد الحفيظ يطمئن على أفشة ومحمد هاني
التالى باريس سان جيرمان يخطط لضم نجم إنتر ميلان