أخبار عاجلة

عاجل - إصابة صفقة برشلونة الجديدة بفيروس كورونا

عاجل - إصابة صفقة برشلونة الجديدة بفيروس كورونا
عاجل - إصابة صفقة برشلونة الجديدة بفيروس كورونا
أعلنت تقارير إعلامية، عن إصابة صفقة نادي برشلونة الجديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، في صدمة كبرى لجماهير الفريق الكتالوني.

وقالت قناة "TYC SPORTS" أن الأرجنتيني سيرجو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي السابق وبرشلونة الإسباني حاليًا تعرض للإصابة بفيروس كورونا.

وانضم مهاجم الأرجنتين إلى سيتي في 2011 من أتليتيكو مدريد وتحول إلى الهداف التاريخي للنادي برصيد 260 هدفا وساعده في التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز خمس مرات آخرها في الموسم المنقضي.

وأبلغ أجويرو، الذي يحتفل بعيد ميلاده الثالث والثلاثين يوم الأربعاء، مؤتمرا صحفيا “برشلونة أفضل فريق في العالم وجميعنا نعرف ذلك”.

وأضاف “كان قرارا جيدا بالانضمام ومساعدة الفريق في تحقيق أهداف. إنها خطوة أخرى وأنا سعيد جدا وأتمنى أن أساعد النادي كثيرا”.

وتابع “أول شيء أود أن ألعب وأساعد الفريق قدر المستطاع. نحن فريق وسأسعى لتقديم أفضل أداء وأتمنى في نهاية الموسم أن نحقق ألقابا مهمة”.

وقال برشلونة إن أجويرو سيوقع على عقد لعامين يتضمن شرطا جزائيا بقيمة 100 مليون يورو (122.04 مليون دولار).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مران الأهلي| محمد هاني يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي
التالى أخبار الزمالك اليوم | الغرامات تنتظر فرجاني.. وعودة علاء وبن شرقي