أخبار عاجلة
يوليوس قيصر على مسرح أم كلثوم -
ختام عرض "اخناتون" لفرقة أسوان المسرحية -

بعد حريق ناديي الأهلي وطنطا.. وزير الرياضة يوجه بتوفير الدعم اللازم

بعد حريق ناديي الأهلي وطنطا.. وزير الرياضة يوجه بتوفير الدعم اللازم
بعد حريق ناديي الأهلي وطنطا.. وزير الرياضة يوجه بتوفير الدعم اللازم
حرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على التأكد من إخماد الحريق الذى اندلع اليوم الأربعاء في المدرج القديم لملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي.

واطمأن الوزير على عدم وجود تلفيات تذكر في المنشآت او أية إصابات نتجت عن الحريق.

كما اطمأن الوزير على السيطرة على الحريق الذى نشب صباح أمس الثلاثاء بالصالة المغطاة بنادي طنطا من التواصل هاتفياً مع فايز عريبي رئيس النادي الذى عرض للوزير جميع ما يتعلق بكافة التفصيلات والتلفيات والأعمال الناتجة على حريق الصالة المغطاة بالنادي.
توفير الدعم اللازم 
ووجه وزير الرياضة للمعنيين بالوزارة بتوفير كل الدعم اللازم لتعويض أية تلفيات نتجت عن الحريق سواء بالنادي الأهلي أو بنادي طنطا من خلال المختصين بالوزارة ومديريات الشباب والرياضة بالقاهرة والغربية.

وأكد مسئولو النادي الأهلي أنه شب حريق فى المدرج القديم بإستاد مختار التتش، أثناء عملية إخلائه تمهيدا لهدمه، وفقا لقرار مجلس الإدارة، وتم استدعاء قوات الحماية المدنية، التي دفعت بسيارتي إطفاء، ونجحت فى إخماد الحريق، والسيطرة على الموقف تماما.

 ارتفاع درجات الحرارة 


وأكد مسئولو القلعة الحمراء أن ارتفاع درجات الحرارة جعل بعض عبوات البويات الموجودة بالمدرجات تشتعل وزاد من ارتفاع ألسنة اللهب وجود خشب بكثرة بمقاعد المدرجات القديمة الذى اشتعل وزاد من قوة الحريق.

وأكد مسئولو الأهلى أن قوات الدفاع المدنى حضرت على الفور بعد استدعائها وقامت بإخماد الحريق والذى ولم يسفر عن وقوع أية خسائر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاتحاد السكندرى يخوض ثان ودياته في فترة التوقف أمام دلفي.. اليوم
التالى محمد صلاح يدخل قائمة الأعلى أجرا في 2021 قمليار جنيه و88 مليونا