أخبار عاجلة
ختام عرض "اخناتون" لفرقة أسوان المسرحية -
21 مليون دولار لـ Peter Rabbit 2: The Runaway فى أسبوع -

محمود وحيد ينضم لقائمة المرشحين للرحيل عن الأهلى الموسم المقبل

محمود وحيد ينضم لقائمة المرشحين للرحيل عن الأهلى الموسم المقبل
محمود وحيد ينضم لقائمة المرشحين للرحيل عن الأهلى الموسم المقبل
انضم محمود وحيد ظهير ايسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالى وذلك بناءً على قرار من المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر.

محمود وحيد خارج الأهلى الموسم القادم
وجاء تفكير موسيمانى في التخلى عن لاعب مصر المقاصة السابق نظرا لعدم اقتناعه بقدرات محمود وحيد الفنيه وكذلك نظرا لرغبته فى الاعتماد على ايمن اشرف في مركز الظهير الأيسر إلى جانب على معلول وعدم الدفع بايمن اشرف في مركز قلب الدفاع مرة أخرى خاصه بعد عوده محمود متولي من الاصابه وتالف رامى ربيعه الى جانب وجود ثنائى خط الدفاع الأساسي بدر بانون وياسر ابراهيم.

لذلك انضم محمود وحيد الى قائمه اللاعبين المرشحين للرحيل عن القلعه الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة التى تضم مروان محسن والمهاجم الكونغولى والتر بواليا وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام.

من ناحيه اخرى، يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى استئناف تدريباته الجماعيه عصر اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك بعد الراحه التى حصل عليها خلال اليومين الماضيين بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بنهائي كأس السوبر الافريقي بهدفين دون رد في المباراة  التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

عوده التدريبات الجماعية للاهلى اليوم
ويعود الفريق الأحمر إلى استئناف تدريباته الجماعيه فى تمام الساعة الرابعه من عصر اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك بعد الراحه التى منحها الجهاز الفني للاعبين خلال اليومين الماضيين عقب 
العوده من قطر وخوض مباراة نهائي كاس السوبر الافريقي أمام فريق نهضة بركان المغربي التى فاز بها الأهلى بهدفين نظيفين وتوج بلقب كأس السوبر الافريقي للمرة السابعة في تاريخه.

الإستعداد لمباراة الترجى التونسي

ويبدا الجهاز الفني للنادي الاهلي بقياده ببتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر الاعداد لمباراة الترجى التونسي القادمه بدايه من مران اليوم وذلك بعد قرار لجنه المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بتاجيل مباراة انبى فى دور ال 16 من بطولة كأس مصر التى كان مقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم.. انطلاق اختبارات الناشئين بنادى المقاولون العرب
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال