أخبار عاجلة
رئيس الزمالك يكشف أخر تطورات ملف فرجاني ساسي -

تألق شريف وعودة ريان وجمال تلغي فكرة التعاقد مع مهاجم أجنبى بالأهلى

تألق شريف وعودة ريان وجمال تلغي فكرة التعاقد مع مهاجم أجنبى بالأهلى
تألق شريف وعودة ريان وجمال تلغي فكرة التعاقد مع مهاجم أجنبى بالأهلى
يدرس الجهاز الفني بالنادى الأهلى إلغاء فكرة التعاقد مع مهاجم أجنبى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك بعدما استقر المدير الفني للفريق الأحمر الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى على عوده ثنائى الهجوم أحمد ياسر ريان المعار إلى نادى سيراميكا كيلوباترا وعمرو جمال المعار إلى نادي طلائع الجيش.

التعاقد مع لاعب أجنبى في مركز الجناح الأيمن
وجاء تفكير الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة موسيمانى في إلغاء فكرة التعاقد مع مهاجم أجنبى في الميركاتو الصيفي القادم بعدما قرر عودة الثنائي أحمد ياسر ريان وعمرو جمال بعد التألق الشديد للأول مع نادى سيراميكا كيلوباترا والثانى مع طلائع الجيش إلى جانب وجود محمد شريف مهاجم وهداف الفريق الأحمر هذا الموسم بجميع البطولات برصيد 13 هدفا.

لذلك قرر موسى الاكتفاء بوجود الثلاثي شريف وجمال وريان لقيادة خط هجوم الفريق الأحمر في الموسم المقبل وصرف النظر عن التعاقد مع مهاجم اجنبي في الميركاتو الصيفي القادم والتعاقد مع لاعب أجنبى في مركز الجناح الأيمن الذي يحتاج فيه المارد الأحمر إلى التدعيم في ظل تراجع مستوى حسين الشحات خلال الفترة الأخيرة الماضية.

عودة التدريبات الجماعية للأهلى اليوم

من ناحية أخرى يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى استئناف تدريباته الجماعية عصر اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك بعد الراحة التى حصل عليها الفريق خلال اليومين الماضيين بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بنهائي كأس السوبر الافريقي بهدفين دون رد في المباراة  التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويخوض الفريق الأحمر تدريباته الجماعيه فى تمام الساعة الرابعه من عصر اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك بعد الراحه التى منحها الجهاز الفني للاعبين خلال اليومين الماضيين عقب العوده من قطر وخوض مباراة نهائي كاس السوبر الافريقي أمام فريق نهضة بركان المغربي التى فاز بها الأهلى بهدفين نظيفين وتوج بلقب كأس السوبر الافريقي للمرة السابعة في تاريخه.

الاستعداد لمباراة الترجى التونسي

ويبدأ الجهاز الفني للنادي الاهلي بقياده ببتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر الاعداد لمباراة الترجى التونسي القادمه بدايه من مران اليوم وذلك بعد قرار لجنه المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بتاجيل مباراة انبى فى دور ال 16 من بطولة كأس مصر التى كان مقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ترشيح محمد صلاح لجائزة لاعب الموسم في البريمرليج
التالى رد فعل غرفة ملابس الأهلي على مؤجلات الدوري والكأس