أخبار عاجلة
شاهد .. سعودي شجاع ينقذ العشرات من كارثة كبرى -
«الفتح» يستعد لاستحداث فريق كرة قدم نسائي -
9 أشياء عليك فعلها بعد تناول وجبة دسمة -

الحلواني: طلبت من عبد العال تسديد الركلة الحاسمة ونحتاج 5 انتصارات للبقاء بالدوري

الحلواني: طلبت من عبد العال تسديد الركلة الحاسمة ونحتاج 5 انتصارات للبقاء بالدوري
الحلواني: طلبت من عبد العال تسديد الركلة الحاسمة ونحتاج 5 انتصارات للبقاء بالدوري

كشف عمرو الحلواني ظهير أيسر نادي أسوان، كواليس تسجيله لركلة الجزاء الحاسمة في تأهل فريق أسوان إلى نصف نهائي كأس مصر بعد الفوز على المصري بنتيجة 5/4 بركلات الجزاء الترجيحية.

وقال الحلواني في تصريحات لبرنامج "الفيلسوف" عبر إذاعة أون سبورت إف إم: من المباريات الجيدة التي لعبتها في حياتي كانت مباراة المصري خاصة أننا كنا متأخرين بهدفين نظيفين وتعادلنا وهذا أمر رائع، والمصري فريق كبير، وعندما تعادلنا في الوقت الضائع قلت للاعبين "ربنا عايز يدينا الماتش ولازم نركز".

أضاف: عندما لعبنا ركلات الجزاء قلت لعلاء عبد العال أنني أريد أن أسدد أخر ركلة لأنها ستكون حاسمة وسنصعد بها، وقلت للاعبين "ما تخافوش وما تضغطوش نفسكم حتى لو ضيعتوها محدش هيلومكم"، لم يكن لدي أي شك أن ركلة الجزاء هتضيع عندما توجهت لتسديدها.

واصل: هذه الثقة تكررت معي في الكرات الثابتة، وفي مباراة المحلة قلت لأحمد صغيري زميلي وقفها كدة عشان الكرة دي جول، وبالفعل سجلت هدف.

واختتم: نسير وفقاً لإمكانيات النادي وعلاء عبد العال صنع توليفة مميزة بين الشباب والخبرة، نحتاج لـ 4 أو 5 مباريات فقط لضمان البقاء في الدوري، ويجب أن تكون كل المباريات القادمة مثل مباريات الكؤوس بالنسبة لنا، وأشعر أننا سنبقى في الدوري هذا الموسم، أتمنى أن نقدم شئ جيد لجماهير أسوان ونفرحهم .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد تعيينه للقاء الإياب أمام الترجى.. آخر مباراة للأهلى تحت صافرة رضوان جيد
التالى اتجاه لفتح القيد للموسم الجديد في أغسطس