أخبار عاجلة
إثبات التطعيم.. مشكلة في أمريكا -
انخفاض كبير.. مصر تسجل 466 إصابة جديدة بكورونا -
بايدن يختار أرملة جون ماكين لتولي منصب هام -

في غياب راموس.. ريال مدريد يكشف عن زيه الجديد

في غياب راموس.. ريال مدريد يكشف عن زيه الجديد
في غياب راموس.. ريال مدريد يكشف عن زيه الجديد
كشف نادي ريال مدريد النقاب عن قميصه الأساسي في الموسم الجديد /2022 والذي سيخوض به مبارياته على ملعبه في جميع البطولات المحلية أو القارية.
وتميز القميص الجديد باللون الأبيض المعروف عن نادي ريال مدريد ولكن الجديد هو الجمع مع اللونين الأزرق والبرتقالي.

تصميم القميص
وقال موقع ريال مدريد أن تصميم القميص يرمز إلى مجتمع المدريديستا، ويمثله رسم حلزوني دقيق مستوحى من خط "Cibeles"، المكان الذي يحتفل فيه المشجعون بألقاب ريال مدريد، بالإضافة إلى ذلك، يوجد في الجزء الخلفي من الرقبة أيضًا تفاصيل بهذا التصميم والألوان الأزرق والبرتقالي.


غياب راموس

وكان في مقدمة الإعلان عن القميص الجديد لنادي ريال مدريد، كريم بنزيما وماركو أسينسيو وفيرلاند ميندي ولم يظهر، سيرجيو راموس، في الفيديو أو الصور مما يثير الشكوك حول مستقبله مع اقتراب عقده من الانتهاء في 30 يونيو.

رحيل زين الدن زيدان عن ريال مدريد

وأعلن ريال مدريد قبل عدة أيام، أن زيدان قرر عدم استكمال عقده مع الفريق، الذي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، وذلك بعد موسم سيئ، خرج منه الميرنجي دون ألقاب.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد انضم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لإيفرتون إلى قائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد، بدءًا من الموسم المقبل.

وشددت الصحيفة، على أن أنشيلوتي سينافس كلًا من أنطونيو كونتي، ماوريسيو بوكيتينو، راؤول جونزاليس وتشابي ألونسو على خلافة زيدان في سانتياجو برنابيو.

وأكدت أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أجرى اتصالًا مبدئيا مع أنشيلوتي لمعرفة رأيه حول إمكانية تدريب الفريق مرة أخرى.

وعمل أنشيلوتي مدربا لريال مدريد في الفترة من 2013 حتى 2015، ونجح في قيادة الفريق نحو أحد أهم ألقابه وهو دوري أبطال أوروبا "العاشرة"، بالإضافة لبطولات كأس الملك وكأس السوبر وكأس العالم للأندية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة ألمانيا ضد المجر في يورو 2020 والقناة الناقلة
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال