برشلونة يستعد لإعلان الصفقة الثانية بعد التعاقد مع سيرجيو أجويرو

برشلونة يستعد لإعلان الصفقة الثانية بعد التعاقد مع سيرجيو أجويرو
برشلونة يستعد لإعلان الصفقة الثانية بعد التعاقد مع سيرجيو أجويرو
كشفت تقارير صحفية إسبانية  أن برشلونة سيعقد ثاني صفقاته الصيفية رسميًا، اليوم الثلاثاء، بعد انضمام الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

صفقة سيرجيو أجويرو
وأعلن برشلونة تعاقده مع أجويرو، أمس الإثنين، قادمًا من مانشستر سيتي، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد حتى 2023، يتضمن شرطا جزائيا قيمته 100 مليون يورو.

إريك جارسيا
ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، سيتعاقد برشلونة مع المدافع الإسباني إريك جارسيا، قادمًا من مانشستر سيتي أيضًا، في صفقة انتقال حر.

ورحل جارسيا عن برشلونة في صيف 2017، لكنه لم يحظ بتجربة جيدة في ملعب الاتحاد، ولم يشارك باستمرار مع فريق المدرب جوارديولا.

توقيع عقود الانضمام لبرشلونة
وأشارت الصحيفة، الى أن جارسيا سيخضع للفحوصات الطبية أولًا في مستشفى برشلونة، قبل أن يوقع العقود لمدة 5 سنوات، ويتم تقديمه في ملعب كامب نو.

جدير بالذكر، أن مانشستر سيتي حاول تجديد عقد المدافع الإسباني الشاب، إلا أنه تمسك بالعودة إلى برشلونة.

وأعرب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، نجم برشلونة الجديد، عن سعادته بالانضمام إلى البارسا، مشيرًا إلى أنه يتمنى مساعدة الفريق على التتويج بالألقاب.

قال أجويرو، في تصريح لقناة برشلونة: "برشلونة هو أفضل فريق في العالم، أعتقد أنني اتخذت القرار الصحيح بالقدوم إلى البارسا".

وأضاف: "إنها خطوة جديدة في مسيرتي، وأتمنى مساعدة الفريق على التحسن في الموسم المقبل".

وتابع: "اللعب في برشلونة بمثابة خطوة للأمام في مسيرتي، أنا سعيد وأتمنى أن أساعد الفريق على تحقيق الألقاب".

وأكمل: "لقد تغيرت كثيرًا، حينما أتيت لأوروبا ولعبت بألوان أتلتيكو مدريد، كان عمري 18 عامًا، بعد ذلك انتقلت لمانشستر سيتي في البريميرليج، واليوم أنا في برشلونة".

وواصل: "بالطبع، أسلوبي في اللعب تغير، لكنني أملك من الخبرات ما يجعلني ألعب في برشلونة ومساعدة زملائي".

وأتم: "أرسل عناقا كبيرا لكل مشجعي برشلونة، وأعدهم أنني سأبذل قصارى جهدي، وأتمنى أن يستمتع الجمهور بأسلوبي في كرة القدم".

سفر أجويرو
أجويرو سيطير، اليوم الثلاثاء، إلى الأرجنتين للانضمام لمعسكر منتخب بلاده، الذي يستعد لخوض مباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، ضد تشيلي وكولومبيا، بالإضافة لمنافسات كوبا أمريكا، التي ستبدأ يوم 13 يونيو الجاري.

وخاض أجويرو آخر مباراة له مع مانشستر سيتي، السبت الماضي عندما شارك بديلا في خسارة فريقه أمام تشيلسي بهدف دون رد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن العديد من التقارير ربطت أجويرو بالانتقال إلى برشلونة مجانًا خلال الموسم المقبل، من أجل اللعب بجانب صديقه ومواطنه ليونيل ميسي، قائد البارسا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيهاب جلال: لم أكن أعرف لاعبى الإسماعيلى لكن فوجئت بأدائهم
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال