أخبار عاجلة
ختام فاعليات الموسم المسرحى بثقافة البحيرة -
عقبة في مستقبل راموس مع باريس سان جيرمان -

هل يلحق أفشة ومحمد هاني بمباراة الترجي.. تعرف على الموقف النهائي

هل يلحق أفشة ومحمد هاني بمباراة الترجي.. تعرف على الموقف النهائي
هل يلحق أفشة ومحمد هاني بمباراة الترجي.. تعرف على الموقف النهائي
كشف الدكتور محمد شوقى رئيس اللجنة الطبية بالنادى الأهلى عن موقف ثنائى الفريق الأحمر محمد مجدى أفشه ومحمد هانى من اللحاق بمباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي - المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو القادم على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

تصريحات محمد شوقي
وقال محمد شوقي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج جمهور التالته المذاع على فضائية أون تايم سبورت إن فرص محمد مجدى أفشه قائمة للحاق بمباراة الذهاب أمام الترجى التونسي حال استجابته للعلاج الذى سوف يخضع له خلال الفترة المقبلة.

أما محمد هانى فتأكد غيابه عن المشاركة في مباراة الترجى التونسي بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الأمامية يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى 3 أسابيع لذلك سوف يغيب عن مباراة الذهاب التى سوف تقام على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة يوم 19 يونيو القادم.

 موعد مشاركة محمد محمود
وقال شوقي في تصريحات خاصة أن محمد محمود سوف يكون جاهزا للمشاركة في المباريات مع الفريق الأحمر بنسبة 100% بداية من الأسبوع الثاني من شهر يونيو الجاري وذلك من الناحية الطبية وأن مسألة إشراكه فى المباريات تعود إلى الرؤية الفنية للجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر.

محمد محمود يعلن تعافيه من فيروس كورونا
وأعلن محمد محمود لاعب النادي الاهلي سلبية مسحته الخاصة بفيروس كورونا المستجد بعدما تعرض للعدوى مؤخرًا.

وكتب محمد محمود عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "الحمد لله سلبي كورونا".

وفد تعرض محمد محمود للإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال الأسابيع القليلة الماضية أثناء سفر بعثة الأهلي لخوض مواجهة الإياب أمام صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

كما غاب اللاعب عن السفر مع بعثة الفريق إلى قطر لخوض مواجهة السوبر الإفريقي الذي توج الأهلي بلقبه بعد فوزه على نهضة بركان المغربي.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الترجي التونسي ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي للبطولة الإفريقية بعد تأجيل لقاء إنبي في كأس مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الطريق إلى العاشرة.. موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي والقنوات الناقلة
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال