أخبار عاجلة

عبد العال: الهدف الأول للمصري من تسلل واضح وسعيد بالتأهل للمربع الذهبي

عبد العال: الهدف الأول للمصري من تسلل واضح وسعيد بالتأهل للمربع الذهبي
عبد العال: الهدف الأول للمصري من تسلل واضح وسعيد بالتأهل للمربع الذهبي
أبدى علاء عبد العال المدير الفني لنادي أسوان سعادته البالغة بتأهل الفريق إلى نصف نهائي كأس مصر، وذلك عقب تغلبه على فريق المصري البورسعيدي بنتيجة 5 – 4 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما على ستاد الإسكندرية.

مباراة أسوان والمصري
وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج ’’البريمو’’ عبر قناة ’’ Ten  ’’: قدمنا مباراة كبيرة أمام المصري أحد أضلاع المربع الذهبي للدوري العام، ونجحنا في العودة بعد التأخر بهدفين، كما أن الهدف الأول للمصري الذي سجله لاعبنا أحمد الصغيري في مرماه من تسلل واضح ولا أعلم كيف تم احتسابه.

واختتم عبد العال: تغلبنا على الإرهاق خلال هذه المباراة، وذلك عقب عودتنا من الإسكندرية عقب مباراة الاتحاد السكندري الماضية، ثم السفر مرة أخرى ومواجهة المصري الذي يخوض جميع مبارياته على ستاد الإسكندرية وهذه أحد العوامل التي يستفيد منها الفريق البورسعيدي بشكل كبير، كما أننا سنخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف حتى نستعد بشكل جيد للمباراة المقبلة أمام الزمالك ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري العام.

نصف النهائي بمسابقة كأس مصر
وتأهل فريق أسوان، للدور نصف النهائي بمسابقة كأس مصر في مفاجأة غير متوقعة بعد إطاحته بالمصري البورسعيدي بضربات الترجيح 5/4 بعد تعادلهما إيجابيا بهدفين لكل فريق خلال لقاء الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

أهداف المباراة
أحرز هدفي المصري أحمد الصغيري لاعب أسوان في مرماه  بالدقيقة 19 من المباراة وإسلام صلاح في الدقيقة 49 من المباراة.

وقبيل نهاية المباراة بدقيقة واحدة أحرز عمرو رضا الهدف الأول لأسوان في الدقيقة 89 ثم تعادل اشرف مجدي في الوقت بدل الضائع في الدقيقة 93 من المباراة.

الاحتكام للوقت الإضافي
واحتكم فريقا المصري البورسعيدى، وأسوان للوقت الإضافي بعد تعادلهما إيجابيا بهدفين لكل فريق وانتهي الوقت الإضافي الأول والثاني دون تسجيل أهداف.

مشوار المصري بكأس مصر
وتأهل المصري البورسعيدى لهذا الدور عقب تخطى عقبة المنصورة بثلاثية دون رد في دور الـ 32 للبطولة ثم فاز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ 16 للمسابقة.

مشوار أسوان
فيما فاز أسوان على سوهاج بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ 32 للبطولة ثم تخطى عقبة الجونة بهدف دون رد في دور الـ 16 للمسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تغييرات في تشكيلة الأهلى المتوقعة أمام الترجى التونسي
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال