الخراع وفيولا يهددان الاتحاد بسحب «النقاط»

الخراع وفيولا يهددان الاتحاد بسحب «النقاط»
الخراع وفيولا يهددان الاتحاد بسحب «النقاط»
قرر مركز التحكيم في اتحاد القدم منح نادي الاتحاد مهلة لمدة 30 يوماً قبل خصم 6 نقاط لامتناعه عن تنفيذ قراري مركز التحكيم الرياضي الصادرين لصالح فيصل الخراع، ووسيط اللاعبين جون فيولا.

من جانبه، أكد مصدر اتحادي أنه سيتم سداد المستحقات المالية للاعب فيصل الخراع، ووسيط اللاعبين جون فيولا وعدم حسم أي نقاط على النادي من رصيد النقاط في الدوري.

من جهة أخرى، تترقب الجماهير الاتحادية حسم إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي قرار مدرب الفريق الكروي الأول سواء بالتجديد مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي أو التوقيع مع المدرب الروماني كوزمين كونترا، ومن المنتظر أن يسدل الستار عن القرار في غضون الساعات القليلة القادمة بعد أن صرح الحائلي بأنه صاحب القرار النافذ بصفته رئيس النادي، مستبعداً تأثره في اتخاذ القرارات بالضغوطات من الأوصياء على عميد الأندية بحد وصفه.

وفي السياق ذاته، أكدت مصادر خاصة أن المدير التنفيذي للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد حامد البلوي قرر التمسك بقرار الاستقالة بسبب ظروفه العملية، لافتة إلى أن موقف البلوي الأخير لم يحسم في ظل رغبة رئيس النادي أنمار الحائلي ثني البلوي عن قرار الاستقالة بهدف دعم استقرار الفريق على جميع الأصعدة بما فيها الجهازان الإداري والفني، وهو الأمر الذي من المنتظر أن يتم الإعلان عنه بصفة رسمية بعد الاجتماع الحاسم المقرر أن يعقد لتحديد مصير عدد من الملفات العالقة قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

من جانب آخر، تقرر عودة لاعبي الفريق الأول للتدريبات في مطلع شهر يوليو القادم استعداداً للموسم الرياضي الجديد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خالد قمر يقود الاتحاد السكندري للفوز على المقاصة 1/2
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال