أخبار عاجلة
ريال مدريد يُحدد سعر نجم باريس سان جيرمان -
تشيلسي ينافس مانشستر سيتي على ضم هذا اللاعب -

للمرة الأولى في تاريخه.. النصر بطلا للسوبر الليبي بالفوز على الاتحاد | فيديو

للمرة الأولى في تاريخه.. النصر بطلا للسوبر الليبي بالفوز على الاتحاد | فيديو
للمرة الأولى في تاريخه.. النصر بطلا للسوبر الليبي بالفوز على الاتحاد | فيديو
توج فريق النصر الليبي بكأس السوبر لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على غريمه الاتحاد من طرابلس بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب ملعب "بنينا" في بنغازي.

فوز النصر بكأس السوبر الليبي

وجاء فوز النصر خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد على ملعب بنينا بهدف وحيد سجله اللاعب مهند بو عجيلة في الدقيقة السادسة من المباراة.

— تك يحرق كل شي (@tkyroogklshytk)


بطل الدوري الليبي

وشارك فريق النصر بنغازي في مباراة كأس السوبر الليبي بصفته بطل الدوري الليبي في موسم 2018-2019، حيث توقفت كرة القدم الليبية بعدها، نظرا لتخبط التنظيم من قبل اتحاد الكرة الليبي لكرة القدم، بل عودتها مؤخرا.

ويعد نادي الاتحاد أكثر الأندية تتويجا بكأس السوبر الليبي، حيث توج بها 10 مرات من أصل 15 نسخة شهدتها الملاعب في ليبيا.

مسابقة السوبر الليبي

يذكر أن مسابقة السوبر الليبي بدأت منذ سنة 1997، التي فاز بها الاتحاد في 10 مناسبات، ثم فريق الأهلي في طرابلس مرتين، إضافة إلى المحلة والمدينة مرة واحدة لكل منهما، بينما اكتفت فرق بنغازي بالفوز بها مرتين الأولى كانت لفريق التحدي والثانية للنصر.

وقررت لجنة المسابقات السماح بمشاركة اللاعبين، الذين تم تسجيلهم خلال فترة القيد الثانية في المباراة، على غرار مفتاح طقطق وسالم روما والنيجيري سامسون بوسا، من طرف النصر، ومحمد منير ومعتصم صبو والثلاثي التونسي غازي العيادي وشمس الدين الذوادي وعلي العمري، من جانب الاتحاد.

وكان نادي النصر الليبي، قرر تكليف المدرب محمد الككلي بمهام تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة خلفا للمدرب المصري محمد عودة.

وقدم محمد عودة نجم المقاولون السابق، نتائج مميزة في الدوري الليبي رفقة نادي النصر ومعه طلعت محرم المدرب العام ، إلا أن الخسارة الأخيرة أمام الأهلي بني غازي دفعت عودة للاستقالة والبحث عن تجربة تدريبية جديدة.

الجهاز الفني الجديد لنادي النصر الليبي

وأكد نادي النصر الليبي في بيان رسمي عبر صفحته على "فيسبوك" إن الككلي سيصبح المدير الفني الجديد للفريق، ومعه علاء نجم مساعدًا وناجي العمامي مدربًا للحراس.

وكان نادي النصر قرر إسناد مهمة تدريب الفريق لمحمد الككلي واتخاذ هذه القرارات بعد استقالة محمد عودة وجهازه المعاون بعد الخسارة في الديربي أمام الأهلي بنغازي بنتيجة 3-1 السبت الماضي. 

مفتاح طقطق


وكانت إدارة النصر الليبي تعاقدت مع النجم الليبي مفتاح طقطق قادما من مصر المقاصة، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال مرحلة الإياب من الدوري الليبي.

وسبق لطقطق أن لعب في صفوف النصر وقاده لتحقيق لقب الدوري الليبي عام 2018.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ولعوا الملعب.. جمهور الترجي يودع فريقه إلى القاهرة بالشماريخ | فيديو
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال