أخبار عاجلة

أسطورة مانشستر يونايتد: لا أفهم ما يتعرض له محمد صلاح

أسطورة مانشستر يونايتد: لا أفهم ما يتعرض له محمد صلاح
أسطورة مانشستر يونايتد: لا أفهم ما يتعرض له محمد صلاح
دافع لاعب المنتخب الإنجليزي ومانشستر يونايتد السابق ريو فيرديناند، عن نجم ليفربول محمد صلاح، مؤكدا أن اللاعب المصري لا يحصل على الاحترام الذي يستحقه.
 
وينافس صلاح هذا الموسم على جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتشارك في الصدارة مع نجم توتنهام هاري كين برصيد 22 هدفا، قبل جولتين على نهاية المسابقة.
 
ورغم تألق صلاح اللافت وأرقامه المميزة، يواجه اللاعب انتقادات متعلقة بالأنانية أو ادعاء السقوط، أو حتى عدم تمتعه باللمسة النهائية الحاسمة أمام المرمى.
 
واستبعد صلاح من تشكيلة الجمهور المثالية للموسم، وهو ما لم يرق لفيرديناند الذي انتقد تجاهل منح اللاعب التقدير المناسب.
 
وقال فيرديناند في مدونته الصوتية الخاصة "فايف": "إنه ينافس على جائزة الهداف مجددا، ولم يرد اسمه في تشكيلة الجمهور المثالية، لا أفهم هذا".

وأكد: "محمد صلاح لاعب من الطراز الرفيع يقوم بتحطيم الأرقام كل عام، أصبح أمرا طبيعيا أن نرى اسمه في قمة اللائحة".
 
ومنذ انضمامه إلى ليفربول عام 2017، سجل صلاح 125 هدفا في 201 مباراة مع ليفربول، من بينها 32 هدفا في الدوري خلال موسمه الأول مع الفريق.

ويستعد صلاح مع ليفربول لمواجهة فريق بيرنلي غدا الأربعاء في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما سجل الفرعون المصري 22 هدفا حتى الآن هذا الموسم في البريمرليج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر