أخبار عاجلة

بعد غياب 6 سنوات.. بنزيما يعود لقائمة فرنسا المشاركة بكأس أمم أوروبا

بعد غياب 6 سنوات.. بنزيما يعود لقائمة فرنسا المشاركة بكأس أمم أوروبا
بعد غياب 6 سنوات.. بنزيما يعود لقائمة فرنسا المشاركة بكأس أمم أوروبا
اختلر ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، قائمة اللاعبين التي سيخوض بها منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو )، التي ستقام صيف العام الجاري خلال الفترة من 11 يونيو إلى 11 يوليو.

عودة بنزيما بعد غياب 6 سنوات


وعاد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني لكتيبة الديوك بعد غياب ما يقرب من 6 سنوات، ليقود الهجوم الفرنسي بعد غياب طويل.

قائمة فرنسا

وتضم القائمة 26 لاعبا هم:

حراسة المرمى: هوجو لوريس، ستيف مانداندا، ومايك مايجنان.

الدفاع: فاران، لينجليت، زوما، بافارد، ديني، لوكاس هرنانديز، دوبوا، جوليس كوندي، برسنيل كيمبيمبي.

الوسط: بوجبا، كانتي، موسى سيسوكو، رابيو، كورنتين توليسو.

الهجوم: كريم بنزيما، وسام بن يدر، عثمان ديمبلي، مبابي، كومان، جريزمان، أوليفييه جيرو، ماركوس تورام، توماس ليمار.

مجموعة فرنسا


ويلعب المنتخب الفرنسي ضمن المجموعة السادسة التي تضم البرتغال حاملة اللقب، ألمانيا، والمجر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مشجعو طرابزون يقتحمون الملعب بعد الخسارة أمام فناربخشه واللاعبون ينجون من الموت بأعجوبة (فيديو)الإثنين 18/مارس/2024 - 05:41 ص الدوري التركي، في واقعة مؤسفة اقتحم مشجعو نادي طرابزون سبور التركي أرض الملعب واشتبكوا مع قوات الأمن ولاعبي فريق فناربخشه، الضيف، بعد الخسارة 3-2، الأحد، في أحدث واقعة في الدوري الممتاز لكرة القدم المثير للجدل هذا الموسم. وسجل فريد لاعب الوسط البرازيلي هدفين في الشوط الأول ليمنح فناربخشه، الذي يحتل
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب