أخبار عاجلة

الطويلة يفجر مفاجأة حول صفقة انتقال كريم فؤاد لصفوف الأهلي

الطويلة يفجر مفاجأة حول صفقة انتقال كريم فؤاد لصفوف الأهلي
الطويلة يفجر مفاجأة حول صفقة انتقال كريم فؤاد لصفوف الأهلي


كشف محمد الطويلة، رئيس نادى النجوم عن أخر تطورات رحيل الظهير الأيمن لفريقه المعار إلي نادي إنبي، ولاعب المنتخب الأولمبي كريم فؤاد إلي صفوف أى من القطبين الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الطويلة فى تصريحات إذاعية : " كريم فؤاد رغبته هى الانتقال لصفوف النادي الأهلي، ولكني أرغب فى أن يحترف اللاعب في الخارج  من أجل مصلحة الكرة المصرية".


لا توجد مفاوضات رسمية

وأضاف:" النادى الوحيد الذي يستطيع أن يقوم بشراءه هو إنبي إذا قام بتفعيل بند الشراء، وحتي الأن لا توجد مفاوضات رسمية من النادي الأهلي لضم اللاعب فى انتقالات الصيف".

يذكر أن كريم فؤاد لاعب نادي إنبي والمعار من النجوم ظهر مستوي مميز فى بطولة الدوري الممتاز وكانت ترددت أنباء حول رغبة الأهلي والزمالك فى ضمه.

أسوان يهدد بعدم إذاعة مباراة الأهلي

Image1_520211820651622077868.jpg
فى سياق أخر، أكد اللواء أحمد سليمان، رئيس نادي أسوان، أن سيكون هناك قرار من مجلس إدارة ناديه بعدم إذاعة مباراة الأهلي أمام أسوان المؤجلة من الأسبوع السابع عشر، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة، فى حال عدم الحصول على المستحقات المتأخرة، خاصة وأن النادي يُعانى من أزمة مالية كبري .


مستحقات أسوان


وقال أحمد سليمان رئيس نادي أسوان فى تصريحات إذاعية : " سنقوم بمنع إذاعة مباراة الأهلي وأسوان فى حال عدم الحصول على المستحقات المتأخرة لدي الشركة الراعية ".

وتابع رئيس أسوان: " نُعانى من أزمة مالية وأخر مباراة كانت بالجهود الذاتية، لا يوجد أموال فى النادى".

وأضاف:" الفترة الحالية لا نستطيع دفع رواتب اللاعبين والمستحقات، خاصة أن الوضع صعب والخزينة لا يوجد بها أموال".

يذكر أن الإسماعيلي حقق الفوز الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز على فريق أسوان بثلاث أهداف مقابل هدفين.


موعد مباراة الأهلي وأسوان

وحددت لجنة المسابقات موعد إقامة مباراة الأهلي أمام أسوان المؤجلة من الجولة الـ 17 بالدوري الممتاز (الجولة الأخيرة بالدور الأول) يوم الإثنين 7 يونيو على استاد أسوان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب