أخبار عاجلة

هل يُكرر البرتغالى فينجادا سيناريو الإعتذار للأهلى مع اتحاد الكرة ؟

هل يُكرر البرتغالى فينجادا سيناريو الإعتذار للأهلى مع اتحاد الكرة ؟
هل يُكرر البرتغالى فينجادا سيناريو الإعتذار للأهلى مع اتحاد الكرة ؟

تحول البرتغالى نيلو فينجادا للغز كبير داخل اتحاد الكرة، عقب تأخر وصوله إلى القاهرة لإستلام عمله كمدير فنى للجبلاية خلفا للدكتور محمود سعد المدير الفنى السابق ، حيث كان من المقرر وصوله أول مايو الجارى لإستلام المهمة بعد اتفاقه مع اللجنة الثلاثية التى تدير الجبلاية.

وأخطر فينجادا اتحاد الكرة بتأخر الوصول لحين الحصول على لقاح كورونا، إلا أنه حتى الأن لم يبلغ اتحاد الكرة بموعد الوصول الجديد وهو ما وضع الجبلاية فى مأزق فى ظل غموض مصيره.

وما يزيد مخاوف اتحاد الكرة أن البرتغالى فينجادا سبق واعتذر عن العمل فى النادى الأهلى عقب اتمام الاتفاق معه، ففى موسم 2009 أعلن النادى الأهلى اعتذار فينجادا عن عدم تدريب الفريق بعد أيام من إعلانه رسميا خليفة لمواطنه مانويل جوزيه.

وجاء في بيان للأهلي عبر موقعه الرسمي أن إنهاء التعاقد مع فينجادا جاء بصفة ودية حيث اعتذر المدرب البرتغالي عن عدم الحضور إلى مصر بسبب ارتباطات أسرية، وبحسب بيان الأهلى فإن فينجادا أرسل خطابا لحسن حمدى رئيس النادى الاهلى وقتها يعتذر فيه عن عدم تدريب الفريق لأسباب أسرية.

ويحصل البرتغالى نيلو فينجادا المدير الفنى الجديد لاتحاد الكرة، على راتب شهرى قدره 65 ألف دولار من خزينة الجبلاية، أى ما يعادل مليون جنيه مصرى، بعد إتمام الاتفاق معه على شغل المنصب خلفا للدكتور محمود سعد المدير الفنى السابق.

واتفق اتحاد الكرة، مع البرتغالى نيلو فينجادا المدير الفنى الجديد للجبلاية على أن يتحمل الخواجة البرتغالى رواتب المساعدين الأجانب له، فى حالة رغبته فى الاستعانة ببعض المساعدين الأجانب فى مهمته المقبلة، بينما يتحمل اتحاد الكرة رواتب مساعديه المصريين فى حالة موافقته على التعاون معهم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب