أخبار عاجلة

عاجل - القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد صن داونز بدوري أبطال أفريقيا

عاجل - القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد صن داونز بدوري أبطال أفريقيا
عاجل - تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد صن داونز بدوري أبطال أفريقيا

يستقبل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم السبت ضيفه صن داونز الجنوب إفريقي على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت ضمن إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مواجهة إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي حامل لقب البطولة وصن دوانز الجنوب إفريقي،  في تمام الساعة الثالثة من مساء السبت 22 مايو الجاري.

وتُنقل مواجهة الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي ضمن إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عبر قناة تايم سبورت المباراة على البث الأرضي، عبر التردد الأرضى UHF 32.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الشباب والرياضة يجتمع باللجنة العليا للموارد البشرية بالوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدةالأحد 17/مارس/2024 - 10:08 ص اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، باللجنة العليا للموارد البشرية للوزارة، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ لمناقشة مجموعة من خطط العمل التي تختص بالعاملين.
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب