أخبار عاجلة

مصر المقاصة يستضيف الجونة في الجبل الأخضر

مصر المقاصة يستضيف الجونة في الجبل الأخضر
مصر المقاصة يستضيف الجونة في الجبل الأخضر
مصر المقاصة ضد الجونة .. يحل فريق الجونة ضيفا على مصر المقاصة اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الـ 22 لبطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة مصر المقاصة والجونة والقنوات الناقلة
وتنطلق مباراة المقاصة والجونة في تمام السابعة مساء اليوم السبت، بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ، وتنقل شاشة قناة أون تايم سبورتس 2 أحداث مباراة المقاصة ضد الجونة.

ويدخل مصر المقاصة مباراة اليوم بحثا عن الفوز والثلاث نقاط بعدماتعادل الفريق الفيومي مع نظيره النادي المصري البورسعيدي سلبيا في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي على ملعب إستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري الممتاز.

كما يسعى فريق الجونة لاستعادة نغمة الانتصارات في البطولة بعد النتائج الأخيرة والتعادل في آخر مبارياته أمام أسوان بنتيجة 1-1 .

حكام مباراة مصر المقاصة والجونة 
أحمد جمال "حكم ساحة"، إيهاب فخري "مساعد أول"، محمد أبو العزايم "مساعد ثان"، شريف حسن "حكم رابع"، محمود دسوقي "حكم فيديو"، سعيد حمزة "مساعد حكم فيديو".

ترتيب الدوري المصري الممتاز

1- الزمالك 48 نقطة 
2- الأهلي 41 نقطة 
3- المصري 36 نقطة 
4- بيراميدز 34 نقطة 
5- سموحة 31 نقطة 
6- سيراميكا 30 نقطة 
7- الاتحاد 30 نقطة 
8- غزل المحلة 30 نقطة 
9- إنبي 28 نقطة 
10-  مصر المقاصة 27 نقطة 
11- طلائع الجيش 26 نقطة 
12- الإسماعيلي 26 نقطة 
13- الجونة 26 نقطة 
14- المقاولون 24 نقطة 
15- أسوان 21 نقطة 
16- البنك الأهلي 18 نقطة 
17- وادي دجلة 16 نقطة 
18- الإنتاج الحربي 13 نقطة

جدول ترتيب الدوري المصري 

ويواصل الزمالك، انفراده بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري ، برصيد 48 نقطة بعدما خاض الفريق 22 مباراة ، حقق الفوز في 14 مباراة والتعادل في 6 مواجهات والخسارة في مباراتين، ويتواجد الأهلي في مركز الوصافة برصيد 41 نقطة من 19 مباراة خاضها المارد الأحمر.

المصري يتقدم في جدول ترتيب الدوري الممتاز

وانتزع المصري المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة من أنياب بيراميدز صاحب المركز الرابع برصيد 34 نقطة  بعدما خاض الفريق البورسعيدي، 22 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات والتعادل في مثلها والخسارة في 4 مواجهات فيما خاض بيراميدز 21 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات والتعادل في 10 لقاءات والخسارة في 3 مباريات.

الإسماعيلي والمقاولون 

وواصل الاسماعيلي صحوته في الدوري الممتاز وتقدم للمركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 26 نقطة بفارق الهداف عن الجونة، وحافظ المقاولون العرب علي المركز الرابع عشر بعدما حقق الفوز علي البنك الأهلي ليرفع ذئاب الجبل رصيده للنقطة 24.

تأزم موقف البنك الأهلي وأسوان 

كما واصل فريقا البنك الأهلي وأسوان نتائجهما المتراجعة في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم مع الجولات الماضية خاصة بعد تلقي البنك الأهلي الخسارة أمام المقاولون بهدف نظيف، وخسارة أسوان أمام الإسماعيلي بنتيجة 3-2.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الإنجليزي، آرسنال يتعادل مع أستون فيلا سلبيا في الشوط الأولالأحد 14/أبريل/2024 - 06:25 م أعلن الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لارسنال، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره أستون فيلا ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر