أخبار عاجلة
«ديوان المظالم» يعايد منسوبيه -
عدم توفير الخبز «الصامولي» و«المفرود».. مخالفة -
جسر السلام والإغاثة للسودان -
الكفة متوازنة بين الأزرق والبنفسجي «قارياً» -
الهلال يتحدى العين -

اليوم.. سيراميكا "المنتشى" يخشى مفاجآت سموحة على ستاد السويس بالدوري

اليوم.. سيراميكا "المنتشى" يخشى مفاجآت سموحة على ستاد السويس بالدوري
اليوم.. سيراميكا "المنتشى" يخشى مفاجآت سموحة على ستاد السويس بالدوري

يستضيف سيراميكا نظيره سموحة في تمام الخامسة عصر اليوم السبت، على ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ، في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها سيراميكا بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على بيراميدز برباعية مقابل هدفين في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز سموحة على وادى دجلة بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

ويحتل سيراميكا المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 24 هدفاً.

فيما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 31 نقطة بعدما لعب 21 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 13 مباراة وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 31 هدف وتلقت شباكه 23 هدفاً.

وطالب ضياء السيد المدير الفني لسيراميكا لاعبيه بمواصلة نغمة الانتصارات بعد العرض المميز الذى قدمه الفريق أمام بيراميدز مشدداً على ضرورة الحذر من قوة فريق سموحة هذا الموسم الذى لم يخسر سوى مباراتين هذا الموسم.

في المقابل أكد أحمد سامى المدير الفني لسموحة للاعبيه أن سيراميكا ليس بالخصم الهين مشدداً على ضرورة القتال في المباراة للخروج بالنقاط الثلاث التي سوف تمنح الفريق السكندرى دفعة معنوية هائلة في ظل تقارب النقاط بينه وبين المنافس.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القمة 127، حسين الشحات يدعم الأهلي أمام الزمالكالإثنين 15/أبريل/2024 - 06:29 م الدوري الممتاز، حرص حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التواجد في ملعب القاهرة الدولي لدعم الفريق الأحمر في مباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها
التالى بقميص الأهلي والزمالك، نجما منتخب مصر للساق الواحدة ينشران روح التسامحالإثنين 15/أبريل/2024 - 06:15 م مباراة قوية ومثيرة تحمع بين الأهلي والزمالك في لقاء القمة رقم 127 ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.