أخبار عاجلة

بث مباشر.. مباراة كروتوني وهيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي

بث مباشر.. مباراة كروتوني وهيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي
بث مباشر.. مباراة كروتوني وهيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي
يخوض فريق كروتوني مواجهة نارية أمام نظيره هيلاس فيرونا في مباراة تجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الايطالي للموسم -2022.

موعد مباراة كروتوني وهيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي

وتنطلق المباراة في التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة من خلال شبكة قنوات بي ان سبورت Hd المشفرة الرياضية الناقل الرسمي للدوري الإيطالي وعدد من الدوريات العربية والافريقية والأوروبية.

وتمكن فريق إنتر ميلان، المتوج بلقب الكالتشيو هذا الموسم، من مواصلة سلسلة انتصاراته في المسابقة بفوزه المستحق 3-1 على ضيفه روما، مساء أمس الأربعاء في الجولة 36. 

بادر إنتر ميلان بطل إيطاليا، بافتتاح باب التسجيل في الدقيقة 11 عن طريق مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة 11، قبل أن يضيف ماتياس فيتشينو، الهدف الثاني بعدها بتسع دقائق.

وتمكن روما من تقليص الفارق في الدقيقة 31 بتوقيع النجم الأرميني المخضرم هنريك مخيتريان، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، ظلت النتيجة معلقة حتى الدقيقة الأخيرة قبل أن ينهي النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، الأمور تمامًا لأصحاب الأرض بالهدف الثالث في الدقيقة 90.

ترتيب الفريقين

وارتفع رصيد إنتر إلى 88 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد روما عند 58 نقطة في المركز السابع.

ونجح البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وهداف يوفنتوس، في تسجيل هدف خلال مباراة فريقه أمام ساسولو، مساء أمس الأربعاء، في إطار منافسات الجولة 36 من الدوري الإيطالي.

هدف رونالدو

وسجل الدون رونالدو الهدف في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، بعدما استلم تمريرة رأسية من رابيو من قبل منتصف الملعب، انطلق منها الدون وتوغل داخل المنطقة ليراوغ مدافع ساسولو وينفرد بالمرمى ويضع الكرة بالشباك.

الأسرع وصولا لـ100 هدف

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن رونالدو بهدفه في شباك ساسولو، وصل إلى الهدف رقم 100 له بقميص يوفنتوس.

وأضافت أن النجم البرتغالي أصبح أول لاعب قي تاريخ يوفنتوس ينجح في تسجيل 100 هدف بمختلف المسابقات، في أول 3 مواسم له مع الفريق.

وتابعت أن عمر سيفوري وروبيرتو باجيو وصلا إلى 100 هدف مع اليوفي أيضًا لكن في 4 مواسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب