أخبار عاجلة

بث مباشر.. مباراة موناكو ضد روميلي فاليير في كأس فرنسا

بث مباشر.. مباراة موناكو ضد روميلي فاليير في كأس فرنسا
بث مباشر.. مباراة موناكو ضد روميلي فاليير في كأس فرنسا
تتجه أنظار عشاق كرة القدم لمشاهدة مباراة موناكو ضد روميلي فاليير في مواجهة كروية قوية ضمن منافسات بطولة كأس فرنسا للموسم -2022.

موعد مباراة موناكو ضد روميلي 

تنطلق مباراة موناكو ضد روميلي فاليير في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الخميس، في منافسات كأس فرنسا عبر شبكة قنوات بي ان سبورت Hd الناقل الرسمي للبطولة.

يذكر أن فريق فاليير هو الحصان الأسود لمسابقة كأس فرنسا، حيث تأهل إلى نصف النهائي رغم أنه يلعب في دوري الدرجة الثانية الفرنسي وأطاح بعدد من الفرق الكبيرة.

وكان كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، واصل تألقه وتحقيقه للأرقام القياسية على مدار 4 مواسم بقميص النادي الفرنسي، حيث سجل ثنائية في شباك مونبلييه، ليساهم في فوز فريقه 6-5 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 2-2، ليتأهل باريس لنهائي كأس فرنسا للموسم السابع على التوالي.

كأس فرنسا

ورفع مبابي رصيده بهذه الثنائية إلى 16 هدفًا في كأس فرنسا خلال 4 مواسم بقميص النادي الباريسي، ليصبح الهداف الأول للفريق معادلًا رقم الثنائي زلاتان إبراهيموفيتش وإدينسون كافاني.

وصعد باريس سان جيرمان إلى نهائي الكأس للمرة 19 في تاريخه، ليعادل الرقم المسجل باسم غريمه التقليدي أولمبيك مارسيليا.

ورفع كيليان مبابي رصيده إلى 39 هدفًا في 44 مباراة بجميع البطولات هذا الموسم.

وكشفت تقارير صحفية أن كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، سيتواجد في قائمة منتخب فرنسا بدورة الألعاب الأولمبية، المقررة الصيف المقبل في طوكيو.

قائمة منتخب فرنسا بالأولمبياد

ووفقا لصحيفة "ليكيب" فأن سيلفان ريبول مدرب الديوك قرر استدعاء مبابي في القائمة الأولية التي تضم 85 لاعبا وفقا للوائح اللجنة الأولمبية لمنافسات كرة القدم التي ستقام خلال الفترة من 22 يوليو إلى 7 أغسطس المقبل.

رغبة مبابي

وشددت الصحيفة على أن كيليان أبدى رغبة قوية في المشاركة بالمحفل الأولمبي، لكن موقفه معقد خاصة أنه سيشارك مع منتخب فرنسا في كأس الأمم الأوروبية (يورو ) التي ستقام خلال الفترة من 11 يونيو إلى 11 يوليو، وفي حال تأهل فرنسا لنهائي البطولة سيكون متبقيا على الأولمبياد 11 يوما فقط.

ويعد موقف مبابي معقدا لأن منافسات الأولمبياد غير مدرجة في الأجندة الدولية، وهو ما يعزز موقف باريس سان جيرمان.

وشددت الصحيفة إلى أن تأرجح مفاوضات بي إس جي لتمديد عقد مبابي، ربما يدفع النادي الفرنسي لتقديم تنازل والسماح للاعب بالمشاركة في الدورة الأولمبية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي ليس ضمن اللاعبين الثلاثة فوق سن 23 عاما مثل المهاجم المخضرم أندريه جينياك، لكن الاتحاد الفرنسي مطالب بتقديم القائمة النهائية التي ستضم 18 لاعبا و4 احتياطيين بنهاية يونيو المقبل.

وكانت قرعة البطولة أوقعت المنتخب الفرنسي في المجموعة الأولى التي تضم اليابان والمكسيك وجنوب إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب