ياسر إبراهيم يعود لقيادة خط دفاع الأهلى أمام صن داونز

ياسر إبراهيم يعود لقيادة خط دفاع الأهلى أمام صن داونز
ياسر إبراهيم يعود لقيادة خط دفاع الأهلى أمام صن داونز
يعود ياسر ابراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تشكيله الفريق الأحمر الأساسية في المواجهه القادمة أمام فريق صن داونز الجنوب افريقي المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب السلام في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي -.

الغياب في مباراة القمه أمام الزمالك

ويعود المدافع الدولي صاحب ال 28 عام إلى تشكيله بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر الاساسيه أمام صن داونز الجنوب افريقي في المباراة القادمة وذلك رفقه لقيادة خط دفاع المارد الأحمر إلى جانب المدافع المغربي بدر بانون.

وكان ياسر ابراهيم قد غاب عن الأهلى فى مباراة القمة أمام الزمالك التى أقيمت يوم الاثنين الماضي و انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق فى إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ربيعه يعود إلى مقاعد البدلاء أمام صن داونز
وفضل الجهاز الفني للنادي الاهلي في اراحه ياسر ابراهيم خلال مواجهة الزمالك الأخيرة بسبب شعوره ببعض الآلام فى  موضع إصابته القديمة يالعضله الصانع لذلك تم استبعاده من مباراة الزمالك الاخيره والاستعانة بخدمات رامى ربيعه الذى سوف يعود إلى مقاعد البدلاء خلال مباراة صن داونز القادمة.

تاريخ مواجهات الأهلى وصن داونز
أول مباراة جمعت بين الأهلى وصن كانت في نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2001 وتعادل في لقاء الذهاب بجنوب افريقيا بهدف لكل فريق قبل أن يفوز فى لقاء الإياب بالقاهرة بثلاثه اهداف دون رد ليتوج باللقب الإفريقي للمرة الثالثة في تاريخه.

والتقى الاهلي مرة أخرى مع صن دوانز مرة أخرى في دور آل 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2007 ونجح الأهلى فى التعادل في لقاء الذهاب بجنوب افريقيا يهدف لكل فريق قبل أن يفوز فى لقاء الإياب بالقاهرة بهدفين دون رد ليصعد الى دور المجموعات في نسخه دوري ابطال افريقيا للعام 2007 البطولة التى خسرها الأهلى فى المباراة النهائية أمام فريق النجم الساحلي التونسي بنتيجه 1/3 بمجموع المباراتين.

تجدد الموعد مرة أخرى بين الأهلى وصن داونز في الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا عام 2019 واكتسح الفريق الجنوب افريقي المارد الأحمر في لقاء الذهاب بجنوب افريقيا بخماسية نظيفة قبل أن يفوز الأهلى فى لقاء الإياب بالقاهرة بهدف دون رد ليصعد صن داونز الى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2019 لكنه خسر أمام فريق الوداد المغربي الذي خسر نهائي ذلك العام أمام الترجى التونسي الذى حصد اللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والرابعه فى تاريخه عام 2019.

واجه الأهلى صن داونز الجنوب افريقي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا فى العام الماضى 2020 وفاز المارد الأحمر بهدفين دون رد في لقاء الذهاب بالقاهرة ثم تعادل في لقاء الإياب بجنوب افريقيا بهدف لكل فريق ليصعد الى الدور نصف النهائي بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجه 1/3 فى البطوله التى توج بها الشياطين الحمر للمرة التاسعة في تاريخ القلعه الحمراء بعد الفوز على الزمالك فى النهائى بهدفين مقابل هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاجل.. الزمالك يُجدد عقد الونش حتي 2025
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال