أخبار عاجلة
الإعلان عن موعد إطلاق لعبة Pokemon Unite -

مكافئة خاصة للاعبي الأهلي حال عبور صن داونز وتحقيق السوبر الأفريقي

مكافئة خاصة للاعبي الأهلي حال عبور صن داونز وتحقيق السوبر الأفريقي
مكافئة خاصة للاعبي الأهلي حال عبور صن داونز وتحقيق السوبر الأفريقي
وعد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على ملف كرة القدم بالنادي لاعبي الفريق بمنحهم مكافئات خاصه حال عبور فريق ص نداونز والوصول للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم وكذلك الفوز على نهضة بركان وتحقيق لقب السوبر الإفريقي الغائب عن النادي منذ اخر لقب حققه عام 2013 بعد الفوز على الصفاقسي بثلاثة أهداف لهدفين.

ويلتقي الأهلي مع صنداونز السبت المقبل في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا فيما يقام لقاء العوده قةفي الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

كما يواجه الأهلي فريق نهضة بركان بطل المغرب في الثامن والعشرين من الشهر الجاري ببطولة السوبر الأفريقي بقطر.

ومن جهه اخرى قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو مويسماني المدير الفني للفريق، السفر مبكراَ لجنوب أفريقيا لخوض لقاء العودة أمام صن داونز

وقرر الجهاز الفني السفر لجنوب أفريقيا يوم الأحد الموافق 16 مايو الجاري لزيادة تأقلم اللاعبين على الأجواء هناك خاصة وأن لقاء العودة من المقرر أن يقام في الثالثة عصر يوم 22 من الشهر الجاري على ملعب لوكاس موريبي والذي خاض عليه الفريق الأحمر مباراة العودة الموسم الماضي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 
ومن المنتظر أن يغادر الأهلي القاهرة في نفس الطائرة التي ستقل فريق صن داونز الذي يغادر القاهرة يوم 16 أيضا.

وأكد مسؤولو الأهلي أن السفر المبكر في صالح اللاعبين للتعود على الأجواء هناك خاصة وان درجات الحرارة في جنوب إفريقيا منخفضه وتصل درجة الحرارة في توقيت المباراة إلى 15 درجة بالرغم من إقامتها عصراً.

معسكر مغلق غدا استعدادا لمواجهة صن داونز
وقرر المدرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى الدخول فى معسكر مغلق عقب انتهاء المران الجماعى المقرر إقامته مساء غد الخميس وذلك لفرض مزيد من التركيز على اللاعبين قبل المباراة المرتقبة أمام بطل جنوب أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سعد سمير: نسعى لتحقيق النجمة العاشرة والحفاظ على اللقب الإفريقي
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال