أخبار عاجلة

برشلونة يرصد التعاقد مع مدافع الإنتر

برشلونة يرصد التعاقد مع مدافع الإنتر
برشلونة يرصد التعاقد مع مدافع الإنتر

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن رغبة نادي برشلونة في التعاقد مع المدافع أليساندرو باستوني من صفوف فريق إنتر ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية، فإن أليساندرو باستوني مدافع فريق إنتر ميلان ضمن أهداف برشلونة لتعزيز خط الدفاع نهاية الموسم الحالي.

وتابعت الشبكة، أن البلوجرانا سيقاتل المنافسين الآخرين، وتحديدًا من الدوري الإنجليزي، للحصول على خدمات باستوني في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الشبكة، أن إنتر ميلان حدد قيمة باستوني بـ55 مليون يورو، ومع الوضع الاقتصادي لبرشلونة، فإن إدارة النادي قد تبحث عن صفقة تبادلية مع إنتر ميلان لحسم ضم باستوني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القمة 127، الأهلى يستهدف الكلين شيت الرابعة أمام الزمالكالإثنين 15/أبريل/2024 - 01:32 م القمة127، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في لقاء القمة رقم 127 المقرر إقامته مساء اليوم الإثنين على ملعب القاهرة
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر