بيرلو على أعتاب الرحيل عن يوفنتوس

بيرلو على أعتاب الرحيل عن يوفنتوس
بيرلو على أعتاب الرحيل عن يوفنتوس

بات أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفينتوس الإيطالي، قريبًا من الرحيل عن النادي خلال الفترة الحالية، وذلك بعد خسارته أمام ميلان بثلاثية مقابل لا شيء في الدوري.

وبات يوفنتوس مهددًا بالفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا، لأول مرة منذ 10 سنوات، بعدما خرج من المربع الذهبي وتراجع للمركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة الكالتشيو.

وأوضحت تقارير صحفية أن بيرلو سوف يرحل عن يوفنتوس في نهاية الموسم الحالي على أقصى تقدير، إذا لم يتم إقالته خلال الفترة الحالية.

وأشارت إلى أن إيجور تيودور مساعد بيرلو، قد يتواجد على مقاعد بدلاء يوفنتوس في مباراته المقبلة أمام ساسولو، والمقرر لها الأربعاء المقبل.

جدير بالذكر أن بيرلو كان قد أكد أنه لم يتقدم بالاستقالة من منصبه كمدرب ليوفنتوس، رغم الخسارة من ميلان، طالما سُمح له بالاستمرار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .