أخبار عاجلة
تعرف على أبرز مواصفات PS5 Pro.. وفقاً للتسريبات -

لاعبو الزمالك يؤدون تدريبات بدنية استعدادا للقاء القمة

لاعبو الزمالك يؤدون تدريبات بدنية استعدادا للقاء القمة
لاعبو الزمالك يؤدون تدريبات بدنية استعدادا للقاء القمة
أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خلال التدريب الختامي للفريق على أحد ملاعب التجمع الخامس استعدادا للقاء القمة المقبل.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي في التاسعة والنصف مساء غد الاثنين باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد انتظم في معسكر مغلق، أمس، بعد خوض التدريب على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٤٤ نقطة.

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق التي انتظمت في معسكر مغلق بالأمس استعدادا لخوض مباراة الأهلي .

وتضم القائمة كلا من:

في حراسة المرمى: محمود جنش - محمد عواد - أحمد نادر السيد.
في خط الدفاع: حازم إمام - حمزة المثلوثي – محمود الونش - محمود علاء – محمد عبد الغني - محمد عبد السلام – أحمد فتوح -  محمد عبد الشافي.

في خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر –  محمد أشرف روقا - محمود عبد العزيز  – محمود عبد الرازق شيكابالا - أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي - يوسف أوباما.

في خط الهجوم: حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري - أسامة فيصل.

كارتيرون يكشف سر انتظام الزمالك في معسكر مبكر قبل القمة

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، عن سر قراره بالانتظام في معسكر قبل مباراة القمة أمام الأهلي بـ 48 ساعة.

وقال المدير الفني للفريق: "قررت الانتظام في معسكر مبكر كي يتم تجهيز اللاعبين بأفضل صورة للمباراة، وسنرتب مواعيد نوم اللاعبين ونركز على تغذية اللاعبين قبل المباراة كي يكونوا في أفضل حالة استعدادا للقمة".

وشدد كارتيرون على أن هناك حالة من التركيز لدى الجميع قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلي في ظل أهمية المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 19-3-2024 والقنوات الناقلةالثلاثاء 19/مارس/2024 - 02:00 ص مواعيد مباريات اليوم، يستمر البحث عن مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 19 -3- 2024 والقنوات الناقلة، والتي يعد أبرزها مباراة ا تحاد الجزائر ووفاق سطيف بالدوري الجزائري. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في الدوري الجزائري والقنوات الناقلة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف وتقام المباراة في تمام الحادية عشر مساء
التالى فوائد لعبة البولينج.. تقلل من خطر الإصابة بمشاكل القلب والسكر والكوليسترول