أخبار عاجلة

بث مباشر.. يوفنتوس يواجه ميلان في قمة مشتعلة بالدوري الإيطالي

بث مباشر.. يوفنتوس يواجه ميلان في قمة مشتعلة بالدوري الإيطالي
بث مباشر.. يوفنتوس يواجه ميلان في قمة مشتعلة بالدوري الإيطالي
يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالي، مساء اليوم الأحد، نظيره إيه سي ميلان، في قمة الدوري الإيطالي، التي تقام على ملعب آليانز ستاديوم، ضمن الجولة الـ 35 للمسابقة.

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان والقنوات الناقلة

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة يوفنتوس وإيه سي ميلان في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأحد، عبر قناة بي إن سبورت HD3 بصوت المعلق رؤوف خليف.

يوفنتوس وميلان يبحثان عن الفوز بسبب حلم دوري الأبطال

يوفنتوس يدخل المباراة بعد الفوز على أودينيزي في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف و يسعى للتواجد فى المراكز الثلاثة خلف نادى إنتر ميلان للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه الفريق العديد من المشاكل مثل سحب بعض حقوق الرعاية ومغادرة بعض اللاعبين إذا لم يتأهل لدوري الأبطال بالموسم المقبل.


أما نادي إي سي ميلان الذي ظل متصدرا للدوري الإيطالي حتى نهاية الدور الأول ولكن بدأت التعثرات في النتائج كثيرا حتى فقد الفريق الصدارة ومن الممكن خسارة التواجد في دوري الأبطال الموسم المقبل، يسعى هو الآخر للفوز من أجل الحفاظ على فرصه.

وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز يوفنتوس بنتيجة 3/1.
 
ترتيب يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي

يحتل نادى يوفنتوس المركز الثالث برصيد 69 نقطة حيث خاض 34 مباراة فاز فى 20 مباراة وتعادل فى 9 مباريات بينما هزم فى 5 مباريات.

فيما يحتل نادي إي سي ميلان المركز الرابع برصيد 69 نقطة حيث خاض 34 مباراة فاز فى 21 مباراة و تعادل في 6 مباريات بينما هزم فى 7 مباريات.

هداف يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي

كريستيانو رونالدو هداف نادى يوفنتوس برصيد 27 هدفا.
زلاتان إبراهيموفيتش هداف نادى إى سى ميلان برصيد 15 هدفا.

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم إمام ميلان

تشيزني، بونوتشي، دي ليخت ، كيليني، كوادرادو ، أليكس ساندرو ، رابيو ، بنتاكور ، أرثور ، باولو ديبالا ، كريستيانو رونالدو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أوروبا، مانشستر سيتي وريال مدريد يلجأن إلى ركلات الترجيحالأربعاء 17/أبريل/2024 - 11:36 م حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة الوقت الإضافي من مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر