فلافيو في الصدارة.. تعرف على هدافي الأجانب بمباريات القمة

فلافيو في الصدارة.. تعرف على هدافي الأجانب بمباريات القمة
فلافيو في الصدارة.. تعرف على هدافي الأجانب بمباريات القمة
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غداً الاثنين في مباراة القمة رقم 122 التى سوف يحتضنها ملعب القاهرة الدولي فى قمه منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -

1- امادو فلافيو


يتصدر الانجولى  امادوا فلافيو مهاجم النادي الاهلي السابق قائمه الهدافين فى مباريات القمه برصيد 5 اهداف بواقع ثلاثة أهداف في بطوله الدوري الممتاز وهدفين في بطوله دوري ابطال افريقيا.

2- جونيور اجايى

ياتى النيجيري جونيور اجايى في المركز الثاني برصيد 4 اهداف بواقع هدفين في بطوله الدوري الممتاز ومثلهم فى بطوله كاس السوبر المحلى.

3- كوارشي

ويأتي في المركز الثالث النجم الغاني كوارشي لاعب الزمالك السابق الذي أحرز 3 اهداف بواقع هدفين في بطوله الدوري الممتاز وهدف واحد فى بطوله كاس مصر ويتساوى مع النجم الغانى لاعب زملكاوى آخر هو السوداني عمر النور الذي سجل 3 اهداف في مباريات القمه ببطوله الدوري الممتاز.

4- احمد فيليكس

ياتى الغانى احمد فيليكس لاعب الأهلى والزمالك السابق في المركز الرابع برصيد هدفين أحرزهم مع الأهلى فى شباك الزمالك.

مؤمن زكريا هداف مباريات القمه فى لاعبى الجيل الحالى

ويحتل مؤمن زكريا جناح الفريق الأحمر ترتيب هدافي مباريات القمه بين لاعب الجيل الحالى برصيد 5 اهداف بواقع 4 اهداف فى بطولة الدوري الممتاز وهدف وحيد في مباراة نهائي كاس السوبر المحلى عام 2015 فى المباراة التى أقيمت بدوله الامارات العربيه المتحده وفاز بها الفريق الأحمر بنتيجه 2/3.

اصابه مؤمن زكريا


الجدير بالذكر أن مؤمن زكريا يعانى من اصابه على مستوى المخ أبعدته عن الملاعب منذ نهايه عام 2018 وعلى هذا الأساس قرر مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب صرف عقد اللاعب الدولي بالكامل وذلك كنوع من الدعم للاعب الزمالك السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر