اتحاد الكاراتية يسعتد لبطولة البريميرليج المؤهلة لأولمبياد طوكيو

اتحاد الكاراتية يسعتد لبطولة البريميرليج المؤهلة لأولمبياد طوكيو
اتحاد الكاراتية يسعتد لبطولة البريميرليج المؤهلة لأولمبياد طوكيو
يستعد اتحاد الكاراتية المصري برئاسة الكابتن محمد الدهراوي، إلى تأهيل اللاعبين للمشاركة في بطولة البريميرليج في لندن خلال شهر يونيو المقبل، وهي البطولة الأخيرة المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو .

ويأمل اتحاد الكاراتية إلى تأهل لاعبين من بطولة البريميرليج المقامة في لندن إلى أولمبياد طوكيو 2020 ليصبح المتأهلين 4 لاعبين.

بطولة البيميرليج للكاراتيه بالبرتغال
وكان النائب سيد نصر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه، رئيس بعثة منتخب مصر للكاراتيه في البرتغال، أعلن أن المنتخب حصل على ميداليتين فضيتين، و٤ ميداليات برونزية فى بطولة البريميرليج الدولية بالبرتغال ٢٠٢١.

وتنشر "فيتو" أسماء اللاعبين الحاصلين على ميداليات في بطولة البريميرليج الدولية بالبرتغال.

- جيانا فاروق وزن ٦١ كيلو
- ياسمين حمدى وزن ٥٥ كيلو

كاتا جماعي آنسات 
- على الصاوى وزن ٦٧ كيلو 
- فريال اشرف وزن ٦٨ كيلو 
- عبد الله ممدوح وزن ٧٥ كيلو 
كاتا جماعى رجال مركز خامس
- كريم أبو عيطة وزن ٦٠ كيلو مركز خامس

كما وصل اللاعب على الصاوى لاولمبياد طوكيو ٢٠٢١، ليصبح كل من جيانا فاروق و"الصاوي" أول لاعبين على مستوى العرب وأفريقيا يتأهلان لأولمبياد طوكيو ٢٠٢١.

رئيس اتحاد الكاراتيه
وأعرب محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه عن الإنجازات التي تتوالى داخل جدران اللعبة بعدما انتزع علي الصاوي بطاقة التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في طوكيو الصيف الجاري.

وأكد الدهراوي أنه بتأهل الصاوي إلى الأولمبياد تكون لعبة الكاراتيه المصرية  ضمنت تواجد نجمين في دورة الألعاب الأولمبية بعدما سبق وأن انتزعت جيانا فاروق بطاقة العبور من قبل.

وأضاف أنه بالإمكان تأهل مجموعة أخرى من اللاعبين إلى الأولمبياد وذلك من خلال بطولة فرنسا وهي آخر البطولات التي ستمنح بطاقة العبور إلى دورة الألعاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجناح الطائر.. الزمالك يخطط لضم نجم منتخب مصر