أخبار عاجلة

الليلة.. الزمالك يسعى استغلال تعثر الأهلي لحسم موقعة سموحة

الليلة.. الزمالك يسعى استغلال تعثر الأهلي لحسم موقعة سموحة
الليلة.. الزمالك يسعى استغلال تعثر الأهلي لحسم موقعة سموحة
يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بمباراة قوية أمام فريق  سموحة في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس على إستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل لاعبو الزمالك المباراة تحت شعار المباراة لا تقبل القسمة على اثنين فى ظل تعادل الفريق في آخر مباراتين بالدوري، وآخرهما في مباراة المقاولون العرب والتى انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق بالجولة التاسعة عشرة بالدوري.

ويسعى لاعبو الزمالك لمصالحة جماهير الزمالك الغاضبة من سوء نتائج الفريق الفترة الماضية، ومن أجل استغلال تعثر النادي الأهلي وخسارته أمام غزل المحلة بهدف دون رد. 

يذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٤١ نقطة، وذلك بعد أن خاض ١٩ مباراة من عمر المسابقة.

كارتيرون يُعلن قائمة الزمالك في مواجهة سموحة
وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق في مواجهة سموحة المقررة إقامتها في التاسعة والنصف مساء اليوم  الخميس بإستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين ببطولة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة اللاعبين:
في حراسة المرمى: محمد عواد، محمود عبد الرحيم جنش.

في خط الدفاع: محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني.

في خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، إسلام جابر، محمود عبد العزيز، أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، مروان حمدي، حميد أحداد.

نبيه: الفوز على سموحة مفتاح المنافسة على الدوري
ومن جانبه، أكد أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أهمية مواجهة سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز والمقررة إقامتها مساء اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة العشرين.

وقال نبيه في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك: إن الفريق سيلعب جميع المباريات خلال الفترة المقبلة من أجل الفوز فقط والحصول على الثلاث نقاط.

وأضاف: الفوز في مباراة سموحة سوف يكون بمثابة المفتاح للمنافسة على بطولة الدوري، لذلك فإن الجهاز الفني واللاعبين في حالة تركيز كبيرة من أجل الفوز باللقاء.

وتابع: المنافسة طويلة ومشوار الدوري ما زال طويلًا، لذلك نركز في كل مباراة على حدة، ونسعى لحسم كل مواجهة نخوضها لصالحنا.

يذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٤١ نقطة، وذلك بعد أن خاض ١٩ مباراة من عمر المسابقة.

الحنفي حكمًا لمباراة الزمالك وسموحة
وكانت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، أعلنت عن طاقم  حكام مباراة فريق الكرة بنادي الزمالك أمام سموحة المقرر لها مساء اليوم الخميس بالجولة الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم الطاقم كلًّا من:
محمد الحنفي حكم ساحة
أحمد حسام طه وسامي هلهل مساعدين
أحمد عبد السميع حكمًا رابعًا
نادر قمر الدولة حكم فيديو
محمود وفا مساعد حكم فيديو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب